بالعباية والحجاب… نشرين طافش تستقبل شهر رمضان على طريقتها
يوميات المشاهير
بالعباية والحجاب... نشرين طافش تستقبل شهر رمضان على طر...
مسلسل “دُنيا تانية” في ورطة ووقف عرض أولى حلقاته مع بدء شهر رمضان المبارك!
سينما ومسلسلات
مسلسل "دُنيا تانية" في ورطة ووقف عرض أولى حلقاته مع بد...

تصريحات راغب علامة عن ملحم بركات تُشعل السوشيل ميديا!

الأحد، 03 أبريل 2022
تصريحات راغب علامة عن ملحم بركات تُشعل السوشيل ميديا!

أشعلت في الساعات القليلة الماضية تصريحات راغب علامة عن ملحم بركات ونجوم من العالم العربي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مقابلةٍ له أجراها عبر اذاعة "NRJ Egypt".

فقد تطرّق الى عدة مواضيع في الفن ومسيرته الخاصة. إلّا أنّ بعض النقاط التي توقف وحكى عنها من وجهة نظره لم تمرّ مرور الكرام عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

حديث حول النجاح في مصر وعن الموسيقار الراحل ملحم بركات 

تحقيق النجاح في مصر من الأمور التي حكى عنها السوبرستار راغب علامة في مقابلته عبر اذاعة "NRJ Egypt"، إلّا أنّ ذلك انعكس عليه بشكلٍ سلبي بعد تطرقه في الحديث للموسيقار اللبناني الراحل ملحم بركات، حيث اعتبر أنّه لم يتمكن من تحقيق ذلك وقال "هو مسكين الله يرحمو، كان نفسو ينجح في مصر وما نجحش!".

وأضاف أنّه هو كراغب علامة من نسبة النجاح العالية التي نالها في مصر تعرض لهجومِ من بعض النجوم لسحب الجنسية اللبنانية منه.

وبعد ذلك اكتسحت تلك الجُمل التي قالها الفنان اللبناني راغب علامة عن الموسيقار ملحم بركات السوشيل ميديا، مع تعليقاتٍ غاضبة ورافضة من الجمهور تجاه تلك التصريحات. 



عن حكام برامج المواهب ونجوم العالم العربي

من المواضيع التي تحدّث عنها الفنان راغب علامة أيضاً، أنّ هناك بعض النجوم على الساحة الفنية يخجل من وجودهم فيها لكنهم بذكائهم علموا كيف يصنعون شيء من لا شيء، وقال "لا صوت، ولا شكل". 

أمّا عن الحكام الذين شاركوا معه في برامج المواهب فرأى أنّ كلهم يختارون بشكلٍ صحيح ما عدا الفنانة أحلام، حيث علّق بقوله "بس بحب تكون معايا بتسليني بس هي طيبة".  

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NRJ Egypt (@nrjegypt)


مرّة جديدة راغب علامة يتحدّث عن وجهة نظره من ناحية فيروس كورونا في العالم: "مؤامرة من صنع البشر"

مي حريري تعلّق على تصريحات السوبرستار راغب علامة 


مع موجة الانتقادات والهجوم الذي تلقاه راغب علامة بعد حديثه عن الموسيقار ملحم بركات تحديداً، علّقت الفنانة مي حريري من خلال تغريدة لها عبر حسابها على تويتر ووجهت الكلام للسوبرستار بطريقةٍ مباشرة.