قصر الحمراء إسبانيا - أنوثة
سفر
قصر الحمراء التاريخي... تحفة العصر الأندلسي!
الحفاظ على جواز السفر من السرقة - أنوثة
سفر
طبّقي هذه الخطوات وإحمي جواز سفرك من السرقة!
LIKES

للسياحة في المالديف... هذه هي أفضل الجزر!

السبت، 23 نوفمبر 2019
تعليق
أضيفي تعليق
أفضل جزيرة في المالديف - أنوثة

تعدّ جزر المالديف من الوجهات السياحية المميزة والمثالية لقضاء عطلة رومنسية، الإستمتاع بالرياضات البحرية أو حتّى الإسترخاء والهدوء بعيداً عن ضجة المدن وزحمتها. فإذا كنت مهتمة بالتعرف عن كثب إلى أفضل هذه الجزر وأكثرها شهرة وإستقطاباً للسياح، لا تفوّتي هذا الموضوع وإكتشفيها معنا.

للسياحة في جزر الكناري نكهة خاصة... زوريها قريباً!

فافو أتول - Faafu Atoll

تشكّل فافو أتول إحدى أفضل وأشهر جزر المالديف وتبلغ مساحتها حوالي 600 كلم مربّع، كما تتميّز بمنتجعها البيئي ذات الأكواخ الخشبية والذي يجذب نسبة عالية من السياح. تتيح الجزيرة لزوارها فرصة ممارسة معظم الرياضات البحرية على غرار ركوب الأموا، الصيد والإبحار.

جزيرة الكاكاو - Cocoa Island

تشتهر جزيرة الكاكاو بطبيعتها الخلابة وشواطئها ذات الرمال البيضاء والناعمة، وتتيح لزوارها الإستمتاع بأروع مشهد للغروب. تكثر في الجزيرة الأكواخ الخشبية ذات التصميم الملفت على شكل قوارب صيد، مع إمكانية ممارسة مختلف الرياضات البحرية والحصول على جلسات تدليك وعلاجات طبيعية يقدّمها سكّان الجزيرة.

مافوشي - Maafushi

تعتبر جزيرة مافوشي من العناوين المثالية لقضاء عطلة إستجمام هادئة وممتعة في الوقت عينه، إذ تكثر فيها المنتجعات الفاخرة التي تقدّم لزوارها أفضل الخدمات مع إمكانية تذوّق أشهى الأطباق المحلية. تشتهر مافوشي برمالها الناعمة وشواطئها الساحرة المناسبة لممارسة مختلف الرياضات البحرية والترفيهية.

هذه الجزر اليونانية هي الأفضل... زوريها قريباً!

با أتول - Baa Atoll

تعدّ با أتول من جزر المالديف المثالية لرحلات شهر العسل، وهي تضمّ مجموعة كبيرة من المنتجعات الفخمة والفيلات الشاطئية المميزة. وتتيح الجزيرة لزوارها فرصة الإستمتاع بشواطئها ذات الأجواء الهادئة، القيام برحلة رومنسية وممتعة على متن الأقارب وتذوّق أشهى الأطباق في مطعامها الفاخرة.