تفاصيل جديدة حول زفاف هاري وميغان… ومشروب جديد للعروسين!
يوميات المشاهير
تفاصيل جديدة حول زفاف هاري وميغان... ومشروب جديد للعرو...
معلومات لم تعرفينها من قبل عن النجم التركي شاتاي أولسوي!
سيرة المشاهير
معلومات لم تعرفينها من قبل عن النجم التركي شاتاي أولسو...

ما هو جنس الجنين الذي ينتظره الأمير وليام وكيت ميدلتون؟

الثلاثاء، 17 أبريل 2018
ما هو جنس الجنين الذي ينتظره الأمير وليام وكيت ميدلتون؟

ينتظر الأمير وليام وزوجته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون طفلهما الثالث بسعادة كبيرة. فهما تزوجا في حفل زفاف أسطوري في العام 2011 وأنجبا طفلهما الأول الأمير جورج في العام 2013، ثم ابنتهما شارلوت اليزابيث ديانا في العام 2015. فما هو جنس الجنين الذي ينتظرانه الآن؟

بالصور.. اجمل اطلالات دوقة كامبردج خلال حملها الثالث!

هل كشف الأمير وليام وميدلتون عن جنس جنينهما؟

لم يكشف الأمير هاري وزوجته كيت ميدلتون رسمياً عن جنس مولودهما بعد، إلا أنهما كشفا عن الأسماء التي من الممكن أن يقع خيارهما عليها بعد الإنجاب. فإذا أنجبا فتاة، ستكون الأسماء الأكثر تفضيلاً هي التالي: "ماري"، "أليس" و"فيكتوريا". أما إذا كان المولود ذكر، فالأسماء المفضلة هي "ألبرت"، "جاك"، "آرثر"، "فريد" و"فريديريك".

إلا أن الأمير وليام، قال بشكل عفوي خلال مشاهدة مباراة لفريقه المفضل "أستون فيلا"، للاعب جاك جريليش، الذي سجل هدف الفوز، إنه سيسمي ابنه جاك. وليصحح الموقف، اضاف بسرعة "أو جاكي". وذلك أدّى الى الكثير من التساؤلات، حول ما اذا كان الزوجين قد عرفا مسبقاً أنّ الجنين هو صبي.

هذه المعلومات لا تعرفينها عن ميغان ماركل!

ومن المتوقع أن تضع ميدلتون مولودها الشهر الجاري، قبل أسابيع من زفاف الأمير هاري، شقيق وليام الأصغر، من خطيبته الأميركية ميغان ماركل. وبدأ العمال البريطانيين بوضع حواجز حديدية أمام مستشفى سانت ماري في ولندن وسط تشديد أمني.