ظافر العابدين وزوجته
يوميات المشاهير
ظافر العابدين وزوجته... علاقة حب وتفاهم وثقة
اغنية نوال الزغبي
يوميات المشاهير
نوال الزغبي تعود بقوة مع أغنيتها الجديدة

حب للإيجار... قصة حب رغم الصعوبات

الخميس، 26 نوفمبر 2015
حب للإيجار

وجد الجمهور العربي إبداعاً مميزاً وفناً راقياً في المسلسلات التركية المقدمة إليه والتي تعرض غبر القنوات الفضائية. وتتميز المسلسلات التركية بالحبكة الجميلة والمتقنة للقصة التي تعرضها. ومسلسل حب للإيجار لا يقل أهمية عن المسلسلات الأخرى، فقد حظي باهتمام كبير من قبل الجمهور العربي. فما هي أبرز أحداث هذا المسلسل؟.

ما هي قصة المسلسل التركي "علاقات معقدة"؟

قصة حب للإيجار

 

تتمحور أحداث مسلسل حب للإيجار حول قصة حب ربطت شخصين من طبقتين إجتماعيتين مختلفتين مع بعضهما البعض، إلا أن المشاكل والصعوبات التي تواجههما كثيرة ومعقدة، ما يدفعهما إلى الانفصال بالقوة. الشاب عمر هو ابن عائلة سينان الغنية، وقد قرر الاعتماد على نفسه في مسيرته الحياتية، فتخلى عن شركات العائلة واتخذ قرارا بشق طريقه الخاص بمفرده. وفي هذه المرحلة، يلتقي بالشابة الجميلة دفنة، في أحد مطاعم المدينة، وقد فقدت والدها في حادثة أليمة وحزينة. تولد بينهما مشاعر الحب مذ التقيا، ويعيشان علاقة حب نادرة، إلا ان للأهل والأقارب والأصدقاء دوراً كبيراً إما في إنجاح هذه العلاقة، وإما إفشالها. أحداث عديدة تسلط الحلقات المتتالية الضوء عليها في أجواء من التشويق والرومانسية.

ما هو أفضل فيلم كوري رومنسي للمشاهدة؟

معلومات حول المسلسل

 

مسلسل حب للإيجار من نوع الدراما الرومانسية الكوميدية، تم إنتاجه في العام 2015، وصوّرت أحداثه في مدن تركية مختلفة. أبرز أبطاله هم: أليسن سانجو وباريش أردوتش.