“باركود” مسلسل كوميدي برسائل سياسية ساخرة… الجمهور لاحظ وعلّق!
يوميات المشاهير
"باركود" مسلسل كوميدي برسائل سياسية ساخرة... الجمهور ل...
أي قرار اصدرت المحكمة بحقّ الطبيب المصري المتحرّش بالرجال؟
يوميات المشاهير
أي قرار اصدرت المحكمة بحقّ الطبيب المصري المتحرّش بالر...
LIKES

هل فعلاً توفيت الراقصة فيفي عبده؟

الأربعاء، 14 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
حقيقة وفاة فيفي عبده

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي اخباراً عن وفاة النجمة فيفي عبده، إلا أن العديد منهم تساءل عن مدى صحّة هذا الخبر. لذا اختار موقع انوثة اليوم أن يلقي الضوء على هذا الموضوع ويكشف الحقيقة خلف الأخبار المتناقلة.

ما حقيقة وفاة فيفي عبده؟

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للراقصة المصرية الشهيرة فيفي عبده وهي على سرير المستشفى، وأرفقها روّاد هذه المواقع مع خبر وفاتها جراء خطأ طبي.

وفور تداول هذه الاخبار، قامت ابنتها الفنانة عزة مجاهد بنشر صورة لوالدتها فيفي عبده وهي على سرير المستشفى كردّ على الإشاعات حول موت أمها. وكتبت تعليقاً برفقة الصورة "الحمدلله أمي لسه خارجه من العمليات حالا اللهم يتمم شفاكي شفاء لا يغادر سقما من فضلكم أدعوا لأمي ربنا يقومها بألف سلامه يا رب".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Azza Megahed (@azzamegahedofficial)

وكانت النجمة فيفي عبده قد شاركت متابعيها على حسابها الخاص على انستقرام مقطع فيديو وهي في المستشفى تخبر فيه عن حالتها الصحية، وعن الخطأ الطبي الذي تعرّضت له والذي اضطرها إلى الدخول إلى المستشفى وإجراء عملية جراحية.

وظهرت فيفي عبده في الفيديو وهي على السرير في المستشفى وأرفقته بتعليق جاء فيه "حسبي الله و نعم الوكيل في اللي اداني حقنه غلط تسببت في دخولي المستشفى لأجراء عمليه جراحيه ادعولي بحق الشهر الكريم كل اللي بيحبوني يدعولي و اللي بيكرهوني الله يسامحهم كل سنة و انتم طيبين و بخير رمضان كريم".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

ويذكر أن إشاعات الموت غالباً ما تطال المشاهير، وليست المرة الأولى التي يتم فيها نشر مثل هذه الاشاعات عن الراقصة المصرية فيفي عبده. ففي مطلع العام الحالي، تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي اخباراً حول وفاة النجمة سريرياً ووضعها على أجهزة الانعاش في المستشفى. ولكن ابنتها الفنانة عزة مجاهد نفت هذه الإشاعات وأوضحت أن والدتها تعرّضت لأزمة صحية ناتجة عن بعض الالتهابات في اعصاب الساقين.