زوج الفنانه شهد
يوميات المشاهير
ما حقيقة السجال بين زوج الفنانة شهد وأحلام؟
الطفل السابع لانجلينا جولي وبراد بيت
يوميات المشاهير
من هو الطفل السابع لانجلينا جولي وبراد بيت؟ ولماذا انز...

من هو زوج مي العيدان؟

الجمعة، 25 سبتمبر 2015
زوج مي العيدان

مي العيدان هي الإعلامية العربية المثيرة للجدل التي لا يسلم أحد من الفنانين والممثلين من سهام نقدها. سواء كنت تحبينها أو تكرهينها، فقد حققت مي العيدان دون أدنى شك شهرة واسعة بسبب أسلوبها الذي لا يتقيد بأي خطوط حمراء على مستوى المهني، ولكن ماذا عن المستوى الشخصي؟ تزوجت مي العيدان في العام 1996 لكن زواجها لم يدم أكثر من 10 أعوام إذ انفصلت عن زوجها في العام 2006. لكن من هو زوج مي العيدان؟.

لماذا تثير مي العيدان الجدل؟

المخرج علي المفيدي

 

زوج مي العيدان هو الممثل والمخرج الراحل علي المفيدي، وكان يكبرها بحوالي اربعين سنة. وقد خطا المفيدي خطوات الشهرة الأولى في العمل الإذاعي لينتقل بعد ذلك إلى التمثيل، وقد اشتهر بدور "قحطة" في مسلسل درب الزلق. شارك في دبلجة بعض الأفلام الكرتونية ثمّ قام بتأدية دور "فارس" في مغامرات عدنان، وشخصية "همام" في الرجل الحديدي.

امل العوضي... ممثلة ومذيعة كويتية واعدة!

في بداياته أكمل علي المفيدي تعليمه في معهد الدراسات التجارية في العام 1985 وتميز باللغة العربية والإنكليزية والطباعة على الآلة الكاتبة. عمل في البداية في بلدية الكويت ثم أصبح موظفاً في بريد الصفاة وكان يشغل منصب رئيس الفرز والتوزيع. انضمّ إلى مسرح الخليج العربي بعد ذلك.

تزوج علي المفيدي مرتين وله من زوجته الأولى حسين وسليمان وخالد وخلود وأبرار ونرجس وسهير، أما زواجه الثاني فكان من الإعلامية مي العيدان في العام 1996 وانفصلا في العام 2006. وقد توفي المفيدي في العام 2008 اثر مشاكل صحية.