زوج مي العيدان
يوميات المشاهير
من هو زوج مي العيدان؟
امل بوشوشة
سيرة المشاهير
هذه هي المحطات التي مرّت بها النجمة امل بوشوشة

من هو الطفل السابع لانجلينا جولي وبراد بيت؟ ولماذا انزعجت احلام؟

الأحد، 27 سبتمبر 2015
الطفل السابع لانجلينا جولي وبراد بيت

منذ أشهر قليلة كشف الثنائي المحبوب براد بيت وانجلينا جولي عن رغبتهما بتبني طفل جديد وضمّ طفل سابع إلى أسرتهما وهما معروفان بتبني الأطفال من جسنيات وأعراق مختلفة. وبالفعل فقد تبنى الثنائي بيت - جولي طفلاً سابعاً مؤخراً ما أزعج الفنانة أحلام. ولكن لماذا انزعجت أحلام؟ ومن هو الطفل السابع لانجلينا جولي وبراد بيت؟.

 

صور إبن انجلينا جولي وبراد بيت

 

الطفل موسى من سوريا

 

قامت جولي وبيت بتبني طفل جديد انضم لعائلتهما ويُدعى موسى، هو سوري الجنسية ويبلغ من العمر عامين. وقد تمّ تبني موسى بعد أشهر عديدة من المفاوضات السرية التي نجحت بفضل جهود النجمة جولي التي حصلت على الموافقة وتمكنت من استكمال كل الإجراءات القانونية لتبني موسى من سوريا الذي توفي والداه في الحرب. وتعرفت جولي إلى موسى خلال إحدى زياراتها إلى مخيم اللاجئين في تركيا في دورها كسفيرة الأمم المتحدة للاجئين والنازحين في وقتٍ سابق هذا العام.

 

وحصل الزوجان على هذا الطفل من مجمع اللاجئين السوريين الموجود في تركيا، فيما سرد مسؤول الإغاثة تفاصيل التفات جولي إلى الطفل بالقول: "عندما رأى موسى جولي لأول مرة كان يبتسم بسعادةٍ كبيرة ولم تستطع جولي أن تسيطر على دموعها، وقبل أن تصل إليه تقدم إليها وعانقها، وهي كانت حنونة وعاطفية معه للغاية، الأمر الذي أضحك الجميع رغم تأثرهم".

 

إكتشفي خفايا زفاف انجلينا جولي وبراد بيت

 

انزعاج احلام

 

 

وسينضم موسى إلى أبناء جولي وبيت الستة وهم مادوكس 13 عاماً، باكس 11 عاماُ، وزهرة التي تبنتها من أثيوبيا 9 أعوام، وشيلوه 8 أعوام والتوأم فيفان ونوكس البالغان من العمر 5 أعوام. ومع ذلك فقد أزعج هذا العمل الانساني الفنانة الإماراتية احلام التي أعربت عن تخوفها بأن التربيه التي سينشّأ عليها الطفل لن تكون عربية او اسلامية، وسيتحول لاحقاً عن دين ابيه. وقد لاقت ردة فعل احلام ردود فعلية ايجابية من ناحية الاثناء على موقفها، لكن كان هناك ردود فعل سلبية ايضاً حيث اكد الكثيرون ان الناحية الانسانية التي تمتلكها انجلينا وزوجها اهم من اي شيء اخر.