بعد أن غنّت أغنيته “كدابة” في كواليس حفلها… شاهدوا ردّ حسام حبيب على فيديو شيرين عبد الوهاب
يوميات المشاهير
بعد أن غنّت أغنيته "كدابة" في كواليس حفلها... شاهدوا ر...
عبدالله الرويشد في المستشفى والزيارات ممنوعة… نجله يكشف تفاصيل حالته الصحية!
يوميات المشاهير
عبدالله الرويشد في المستشفى والزيارات ممنوعة... نجله ي...

"حرب الفلاتر" بين أحلام الشامسي وأصيل هميم يثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي !

الإثنين، 26 فبراير 2024
“حرب الفلاتر” بين أحلام الشامسي وأصيل هميم يثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي !

"حرب الفلاتر"... هذا ما أطلقه الجمهور على صور احلام واصيل هميم في برنامج "أحلام الف ليلة وليلة" الذي يبثّ على قناة أبو ظبي، وأثارت الصور جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي. 

صور احلام واصيل هميم

نشرت أحلام الشامسي عبر خاصية القصص الصغيرة في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، صورة للإعلان الدعائي لحلقة برنامجها التي بثّت منذ يومَين على قناة أبو ظبي، وكانت ضيفتها الفنانة العراقية أصيل هميم والفنان حاتم العراقي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by +؛سمٱاهرر🇸🇦،، (@smaher54355)

ولاحظ رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن النجمة الإماراتية قامت بتعديل صورتها وتجميلها عبر الفوتوشوب، بينما تركت صورة الفنانة أصيل التي ظهرت إلى جانبها على طبيعتها ومن دون أي تعديل.

وعبّر بعض الرواد عن إنزعاجه من هذه الخطوة، وإنتقد البعض الآخر الفنانة أحلام، وهناك قسم من الجمهور إستهزأ بالنجمات اللواتي يعدلن صورهن ما عدا حقن البوتوكس والفلر، فكتب أحدهم: "طيب بوتوكس وفيلر وعمليات تجميل وتحت وتركيب رأس جديد ولسا بدن فلتر؟؟ هيدا دليل انه لببلش عمليات وقصص بحياته ما رح يوصل لقناعة بشكله".

وكتبت أخرى: "أصيل مشوهة حالها الفيلر المفروض فورا تروح تدوبهن وتزبط شكلها"، وقال آخر: "حرب الفوتوشوب والطناجر"، "وجه أصيل مشوه لازم ترجع تظبطو".

هدية أحلام في عيد ميلادها من زوجها تثير بلبلة على السوشيل ميديا!

ردّ أصيل على صورة أحلام

في سياقٍ متصل، أشارت إحدى الصفحات الإلكترونية ان أصيل هميم حزنت من فعل أحلام، فقامت بنشر صورة للفنانة الخليجية من دون تعديلات، وقالت الصفحة: "أصيل هميم زعلت لأن أحلام نزلت صورتها بدون تعديلات... واصيل نزلت صورة أحلام بدون تعديلات... حرب الفلاتر".

وأظهرت الفيديوهات المتداولة من حلقة برنامج "أحلام الف ليلة وليلة" الملامح الحقيقية لكل من النجمتَين وتباينت آراء الجمهور بين من إعتبر أن ملامح أحلام أجمل من أصيل، أما آخرون فإعتبروا أن الفنانة الخليجية خضعت للكثير من عمليات التجميل لتصبح بهذا الشكل. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by قناة أبوظبي (@abudhabitv)