دنيا بطمة تظهر بنحافة شديدة وكأنها خسرت عشرات الكيلوغرامات!
يوميات المشاهير
دنيا بطمة تظهر بنحافة شديدة وكأنها خسرت عشرات الكيلوغر...
آلان ديلون يطالب بالموت الرحيم… تفاصيل حزينة عن “ساحر النساء”
يوميات المشاهير
آلان ديلون يطالب بالموت الرحيم... تفاصيل حزينة عن "ساح...

بعد زواج دام سبع سنوات طلاق معتصم النهار ولين برنجكجي... والجمهور يعبّر عن أسفه

الإثنين، 21 مارس 2022
بعد زواج دام سبع سنوات طلاق معتصم النهار ولين برنجكجي… والجمهور يعبّر عن أسفه

وقع طلاق معتصم النهار ولين برنجكجي كالصاعقة على الجمهور والوسط الفني، بما أنّ الثنائي لم يصرّح على العلن عن الانفصال، وقد كشف عن الأمر برنامج "MBC Trending" في خبرٍ اكتسح السوشيل ميديا بسرعة.

وقد استمرّ زواج الثنائي سبع سنوات، وكان في الفترة الماضية يرفض الممثل السوري معتصم النهار التحدّث عن أخبار انفصاله عن زوجته في الفترة الماضية، بعد الشكوك التي كانت تسود في الأجواء. 

السوشيل ميديا فضحت طلاق معتصم من زوجته 

في التفاصيل، طلاق معتصم النهار ولين برنجكجي تمّ بهدوء وبدون التحدّث عنه من قبل عبر الاعلام أو السوشيل ميديا، ولاحظ عدد كبير من رواد السوشيل ميديا أنّ لين ألغت متابعة معتصم عبر انستقرام، وكذلك فعل هو.  بالإضافة الى أنّهما مسحا صورهما معاً على انستقرام، مع ترك القليل من اللقطات المصوّرة التي تجمعهما بابنتهما ساندرا. 

وبالعودة الى الفترة الماضية أيضاً، كانت لين برنجكجي حذفت كل الصور التي تجمعها بزوجها النجم السوري، ولكن بعد أسابيع قليلة عادت وتشاركت مع متابعيها صورة لهما مع ساندرا ابنتهما وأرفقتها بعبارة "عائلتي". 

الخبر أحزن عدد من محبّي النجم السوري الذين أسفوا أيضاً على انفصاله عن زوجته لين بالرغم من الحبّ الكبير الذي جمعهما، وعبروا عن ذلك من خلال التعليقلات التي تركوها على المنشورات الكثيفة التي عن الثنائي، وتمنوا الخير لمعتصم النهار وزوجته السابقة لين برنجكجي في الحياة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

بالصور... هكذا كانت ملامح معتصم النهار في عمر الطفولة!

من ناحيةٍ أخرى، ينتظر الجمهور مشاهدة العمل الجديد الذي يقدّمه الممثل السوري معتصم النهار خلال رمضان 2022 على الشاشة، بعد مسلسل "صالون زهرة" الذي عُرض في الأشهر الماضية ونال نسبة عالية من المشاهدة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by معتصم النهار🇸🇾 (@moatasemalnahar)