ايمان الحصري
يوميات المشاهير
بالتفاصيل... ما هي حالة ايمان الحصري الصحيّة؟
مشاهير اثرياء لكن بخلاء
يوميات المشاهير
رغم ثرواتهم... مشاهير بخلاء لا يعيشون حياة الرفاهية!

مشاهير العالم يدعمون فلسطين وشعبها والشعار واحد: "أنقذوا حي الشيخ جراح"

الأربعاء، 12 مايو 2021
مشاهير العالم يدعمون فلسطين وشعبها والشعار واحد: “أنقذوا حي الشيخ جراح”

مشاهير عالميون يدعمون فلسطين مع الصراعات التي تعيشها البلاد حالياً، ومشاهد الموتى والجرحى بالإضافة للمواجهات والكوارث التي حلّت على الشعب الفلسطيني في الأيّام الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

جيجي حديد

"حي الشيخ جراح" في فلسطين شغل العالم كلّه لا فقط الدول العربية، وعلى هذا الأثر مجموعة كبيرة من نجوم العالم عبروا عن تضامنهم مع البلاد والشعب كل شخص على طريقته وبالطبع من خلال السوشيل ميديا.

فقد عبّرت عارضة الأزياء الأميركية الفلسطينية جيجي حديد عن حزنها لما يجري على الأراضي الفلسطينية حالياً من تهجير العائلات القسري والظلم الذي يعيشه الشعب، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها على إنستقرام.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid)



وأيضاً إنضمت اليها شقيقتها عارضة الأزياء الأميركية الفلسطينية بيلا حديد بإطار التضامن مع الشعب الفلسطيني، وقد نشرت على إنستقرام بعض الكلمات التي كتبتها مع اللون الأسود للتعبير عن حزنها، وأرادت أن تستنكر فيها الأعمال الظالمة التي تجري في البلاد.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Bella 🦋 (@bellahadid)


الممثلة الأميركية فيولا دافيس أيضاً من المشاهير الذين تضامنوا مع فلسطين بالفترة الحالية، وتشاركت متابعيها على إنستقرام منشور خصصته للحديث عن ما يحصل في "شارع الشيخ جراح" الذي إنطلقت منه المواجهات في فلسطين، والملفت أنّ أبرز التعليقات التي وردت على الصور التي نشرتها فيولا كانت لتشكرها على هذه الخطوة التي قامت بها ولو حتى من خلال السوشيل ميديا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by VIOLA DAVIS (@violadavis)

للمرّة الأولى... نسرين طافش تحكي قصة تهجير عائلتها من فلسطين

أمّا الممثلة البريطانية لينا هايدي فمن المعروف أنّها تتضامن في كل مرّة مع الأحداث المظلمة التي تتعرض لها فئة معيّنة من المجتمع، وهذا ما حصل بعد مقتل جورج فلويد. واليوم نشرت صورة لشابٍ فلسطيني يحمل علم بلاده مع شعارٍ كُتب باللغة الإنجليزية: "أنقذوا حي الشيخخ جراح"، وتحدثت عبر الكلمات التي أرفقتها بالصورة عن عدد الأشخاص الذين يتعرضون للظلم حالياً في فلسطين.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Lena Headey (@iamlenaheadey)

مشاهير عالميون يدعمون فلسطين ومنهم نجم مسلسل “The Vampires Diaries”، وذلك مع الصورة التي تم تداولها بكثرة على مواقع التواصل الإجتماعي، تتشح باللون الأحمر ويتوسطها إسم "فلسطين"، وحتى أنّه أرفقها بهاشتاغ باللغة العربية #انقذوا_حي_الشيخ_جراح.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by michael malarkey (@mkmalarkey)