نهى نبيل تعلق لأول مرّة على الفيديو المسرّب من منزلها وهي توبّخ ابنها!
يوميات المشاهير
نهى نبيل تعلق لأول مرّة على الفيديو المسرّب من منزلها ...
مسلسلات رمضانية حول الحرب على الارهاب… أي منها تشاهدين؟
سينما ومسلسلات
مسلسلات رمضانية حول الحرب على الارهاب... أي منها تشاهد...
LIKES

بالفيديو... المعركة تشتعل بين امير كرارة واحمد السقا!

الخميس، 22 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
معركة احمد السقا وامير كرارة

انشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بمعركة احمد السقا وامير كرارة حيث تم تداول مقطع فيديو للممثلين المصريين من مسلسل نسل الاغراب الذي يعرض خلال شهر رمضان الكريم. فما هو هذا الفيديو؟ ولماذا أثار هذه الضجة الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو معركة احمد السقا وامير كرارة في مسلسل نسل الاغراب

تدور أحداث المعركة بين النجمين المصريين في بداية الحلقة التاسعة من مسلسل نسل الاغراب، حيث يتواجه النجمان في ما بينهما في أجواء من الاقتتال المشحون. وقد أثنى روّاد مواقع التواصل الاجتماعي على أداء كل من النجمين، إلى جانب التقنيات العالية التي تم بواسطتها تصوير المشهد.

وتقاتل كل من أحمد السقا بدور عساف الغريب مع امير كرارة بدور غفران الغريب، إذ قرّر عسّاف استعادة زوجته السابقة جليلة وابنه حمزة، في حين أن غفران يريد استعادة والدته التي اخفاها عساف منذ 20 سنة تقريباً. واشتعلت المعركة بينهما وأودت بحياة العديد من رجالهما، إلا أن غفران قرر الانسحاب بعد إصابة ابنه حمزة برصاصة في ذراعه.

هذه هي افضل 5 مسلسلات رمضاية لعام 2021... هل تشاهدينها؟

ووصف روّاد السوشيل ميديا هذه المعركة بأنها "مشهد الخناقة"، ولقيت اعجاب العديد منهم.

وتضمّنت المعركة مشاهد لحرائق كبيرة اثارت الدهشة من روعة تصويرها وتقديمها في انتاج عربي، واشتعلت الحرائق في منطقة عساف بعد أن قرر غفران مهاجمتها نتيجة تحالف غجر زلط مع عدوه اللدود.

ويعرض مسلسل نسل الاغراب طيلة شهر رمضان الكريم، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، يروي قصة عساف الذي اتهم بقضية قتل وسجن على اثرها لفترة طويلة. وبعد خروجه من السجن، يجد صديقه غفران قد ارتبط بزوجته، فقرر استعادتها والانتقام من صديقه.

هذا المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، ويؤدي كل من النجوم المصريين أحمد السقا وامير كرارة ومي عمر أدوار البطولة فيه. وقد نال هذا المسلسل اعجاب العديد من المتابعين على الرغم من أنه لا يزال في بدايته.