فوائد الطحينة السائلة للبشرة
العناية بالبشرة
لبشرة نضرة ومنتعشة... جرّبي الطحينة السائلة!
تركيب الأسنان الثابتة
اطلالة ومكياج
هل تركيب الأسنان الثابتة هو الخيار الأمثل لك؟

سر جمال سيرين عبد النور

الأربعاء، 26 أغسطس 2015
أسرار جمال سرين عبد النور

منذ إطلالتها الأولى على الشاشة أسرت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور قلوب المشاهدين، وشكلت حالة استثنائية في عالم الجمال والموضة. إذا كنت تتساءلين عن أسرار جمالها، اكتشفيها هنا مع موقع أنوثة !

 

الماكياج الناعم

 

تميزت سيرين عبد النور بالماكياج الناعم والخفيف الذي يُبرز تفاصيل الوجه ولا يُغيِّرها، مع التركيز على ماكياج العينين مع الابتعاد عن الماكياج القوي الذي يشوّه الجمال، حيث تبرز الألوان والخطوط بدل تقاطيع الوجه. ويبقَى الأهم في وجه سيرين هذه البشرة الجميلة النَّضرة.

 

سيرين عبد النور تتألق باجمل الفساتين

 

الاهتمام بالبشرة

 

تتعرض الممثلات للكثير من العوامل المؤذية من إضاءة وسهر وتعب وقلة نوم وماكياج قوي. لذلك تعمد سيرين إلى النوم ثماني ساعات يومياً لإراحة محيط العين، وتناول المياه بكثرة لترطيب البشرة، وكذلك استخدام الكريمات صباحاً ومساءً، مع الوقاية من الشمس والتلوث خلال النهار، وتغذية البشرة وترطيبها خلال الليل. هي تحمل في في حقيبتها دائما كريماً خاصاً يرطب البشرة ويهدئ الاحمرار والحكة.

 

التدليك للجسم

 

إستمرارها في الحصول على تدليك الجسم يساعد على تفعيل الدورة الدموية لديها. وهي أساس الصحة والجمال، كما تساعد على حرق الدهون والتخفيف من السيلوليت.

 

بالصور سيرين عبد النور بعبايات جميلة

 

الاهتمام بالشعر

 

التصفيف الدائم لدواعي التصوير يتعب الشعر ويفقده لمعانه. لذا، تقوم سيرين بقص أطرافه مرة في الشهر، مع المثابرة على استخدام حمامات زيت، واستعمال صبغة لا تؤذي الشعر، بالإضافة إلى الأقنعة والكريمات الخاصة أسبوعياً. ومهما يكن البرد شديداً ومياه الاستحمام ساخنة، لا بد أن يكون التفويح الأخير للشعر بمياه باردة، حيث تعطي الشعر قوة ولمعاناً، وتمنع تكوّن القشرة فيه.

إذا هذه هي الأساليب التي تتبعها الممثلة سيرين عبد النور للحصول على هذا الجمال الناعم، للتمتع بقوام عارضات الأزياء. وأكثر ما تتميز به هي تلك الرموش الطويلة والكثيفة، والشفاه الممتلئة، والأنف الناعم المتناسب مع معالم وجهها.