لم تمرّ مرور الكرام بتاتاً… نظّارات غادة بشّور حديث السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
لم تمرّ مرور الكرام بتاتاً... نظّارات غادة بشّور حديث ...
بالصور… بسمة بوسيل تردّ على منتقديها بعد دفاعها عن قضية سعد لمجرد
يوميات المشاهير
بالصور... بسمة بوسيل تردّ على منتقديها بعد دفاعها عن ق...

حلا شيحة تخرج عن صمتها... فهل أعلنت خلعها الحجاب؟

الإثنين، 27 فبراير 2023
حلا شيحة تخرج عن صمتها… فهل أعلنت خلعها الحجاب؟

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها في الأيام الأخيرة بعد حذفها لصورها على تطبيق انستقرام، جاء أول ردّ من حلا شيحة حول خلعها الحجاب بطريقة غامضة وغير واضحة.

أوّل رد من حلا شيحة حول خلعها الحجاب

في التفاصيل، نشرت حلا شيحة صورة عبر حسابها الخاص على تطبيق انستقرام في خاصية القصص الصغيرة، حيث ظهرت حلا مع ابنتها وكانت من دون حجاب وكتبت على الصورة: "أنا مثل كلّ إمرأة، أفضل عدم الحديث في هذا الوقت وسأتحدث لاحقاً، كلّ إمرأة عليها التأكّد أنّها ليست الوحيدة في الشعور الذي تعيشه، وكلّ النضالات التي نقدمها هي نفسها".

فيديو حلا شيحة دون حجاب يثير غضب الجمهور... فهل خلعته مرّة جديدة؟

ورجّح عدد كبير من الجمهور الى أن حلا شيحا أعلنت خبر خلعها الحجاب وانفصالها عن زوجها الداعية الإسلامية معز مسعود عبر هذه الرسالة الغامضة، منتظرين منها التوضيح في الأيام القادمة. أما البعض الٱخر فقال أنها تستعد للعودة للتمثيل بعد اعتزالها.

بين الترحيب والرفض

وقد تصدّرت حلا شيحة محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي بعد الجدل الكبير الذي  أحدثته بسبب خلعها الحجاب وحذف جميع صورها على حسابها على انستقرام مع ابقاء صورة رئيسية لها ظهرت فيها من دون حجاب، كما في خانة المعلومات الخاصة بها أشارت الى أنها فنانة. وانقسمت حولها الآراء حيث أن البعض انتقدها ورفض عودتها للفنّ، وقالوا إنّ "ليس من حقّ أي فنان تحريم الفن والإبتعاد عنه ومن ثم العودة اليه وفي أي وقت وأنه فجأة أصبح حلال". أمّا جمهورها ومحبوها رحبوا بالعودة، منتظرين أول عمل فني لها، متمنيين لها التوفيق في حياتها.

هل انفصلت حلا شيحة عن زوجها؟!

يُذكر أن الفنانة حلا شيحة إعتزلت التمثيل عام 2006 لتعود للفن في عام 2019 حيث شاركت البطولة مع محمد رمضان في فيلم "زلزال"، وبعدها مع تامر حسني في فيلم "مش أنا"، من ثمّ، عادت واعتزلت الفنّ، منذ زواجها من معز مسعود في عام 2021، فهل تعود مرّة جديدة للتمثيل؟