بالصور… ياسمين صبري بتسريحة شعر غريبة جداً!
يوميات المشاهير
بالصور... ياسمين صبري بتسريحة شعر غريبة جداً!
حلا شيحة تخرج عن صمتها… فهل أعلنت خلعها الحجاب؟
يوميات المشاهير
حلا شيحة تخرج عن صمتها... فهل أعلنت خلعها الحجاب؟

لم تمرّ مرور الكرام بتاتاً... نظّارات غادة بشّور حديث السوشيل ميديا!

الإثنين، 27 فبراير 2023
لم تمرّ مرور الكرام بتاتاً… نظّارات غادة بشّور حديث السوشيل ميديا!

إحتلّت نظارات غادة بشور مساحة كبير عبر السوشيل ميديا بعد ظهورها مؤخراً في جنازة الممثل السوري شادي زيدان، وبطبيعة الحال تداول الرواد بعض الصور لها مع تعليقات كثيرة إرتكزت على شكل تلك النظّارات التي كانت ترتديها. 

وحضر عدد كبير من نجوم سوريا جنازة الممثل شادي زيدان، كما أنّ هناك الكثير من مشاهير العالم العربي قد قدّموا واجب التعزية لعائلة الفقيد وعبّروا عن مدى أسفهم لخسارته في الأيّام القليلة الماضية، وذلك عبر حساباتهم الإلكترونيّة. 

نظارات غادة بشور حديث الرواد 

تعرّضت النجمة السورية غادة بشّور لموجة من الإنتقادات عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب النظّارات الشمسيّة التي ظهرت بها خلال جنازة الراحل شادي زيدان. ومع نشر صورها بشكلٍ كبير، إنتقدها بعض الرواد وشبّه تلك النظّارات الى المسلسل الكرتوني "باتمان"، الى أن تصدّر هاشتاغ #باتمان_بشور صفحات السوشيل ميديا سريعاً.

ولكن بالمقابل نسبة كبيرة من الأشخاص دافعوا عن النجمة السورية عبر التعليقات، فهناك من كتب: "بتجنِّن هالإنسانة"، وتعليق آخر كُتِب فيه: "بحبها كتير وكلشي بيلبقلها". 

شاهدوا لحظة انهيار أيمن زيدان في جنازة شقيقه شادي!!

دعوات لوقف التنمّر على شكل النجوم 

مع كمية التعليقات الهائلة التي حصدتها النظّارات الخاصة بالممثلة غادة بشّور، أراد بعض الرواد الإضاءة على كمية التنمّر التي تشهد عليها مواقع التواصل الإجتماعي خلال هذه الفترات وخصوصاً على شكل النجوم، إذ كُتِب في تعليق: "الدنيا عم تزلزل فينا من كترت الذنوب والتنمّر على العباد... لستحوا ماتوا". وهناك من أشار الى ضرورة إحترام الموقف الذي كانت تتواجد به النجمة السورية في جنازة زميلها الممثل شادي زيدان. 

نظارات غادة بشور