قضية سعد لمجرد تابع… مطالبات بحذف أغنية “من أوّل دقيقة” وبإعتذار رسمي من إليسا!
يوميات المشاهير
قضية سعد لمجرد تابع... مطالبات بحذف أغنية "من أوّل دقي...
لم تمرّ مرور الكرام بتاتاً… نظّارات غادة بشّور حديث السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
لم تمرّ مرور الكرام بتاتاً... نظّارات غادة بشّور حديث ...

بالصور... ياسمين صبري بتسريحة شعر غريبة جداً!

الإثنين، 27 فبراير 2023
بالصور… ياسمين صبري بتسريحة شعر غريبة جداً!

أثارت تسريحة ياسمين صبري الغريبة صجّة وسخرية من قبل متابعينها على مواقع التواصل الإحتماعي، بعد أن نشرت بعض الصور التي ظهرت فيها بهذا الستايل الذي أدّى لإستغراب الجمهور.

تسريحة ياسمين صبري الغريبة تعرضها للإنتقاد

في التفاصيل، نشرت الممثلة ياسمين صبري على حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، صوراً بتسريحة شعر غريبة بعد أن اعتاد الجمهور على رﺅيتها بتسريحة شعر ناعمة وبسيطة.حيث ظهرت بشعر مرفوع جداً من الأمام. إذ إعتاد رواد السوشيل ميديا على ياسمين وهي تعتمد تسريحة الشعر المفرود أو تسريحة الكعكة المنخفضة، لذا لم يتوقعوا منها بتاتاً التوجه نحو الأسلوب الجديد الذي ظهرت به مؤخراً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

وتفاعل الجمهور مع صو ياسمين ولكن عدد كبير منهم سخر من تسريحة شعرها وتساءل البعض عن سبب تسريحتها، فقال أحدهم: "شو هاد يلي ع راسك." وقال آخر: "ليش عاملة بشعرك هيك."

أمّا البعض الآخر، أشار الى أن ياسمين صبري تحاول تقليد الممثلة نادين نسيب نجيم، فقال أحد المتابعين: "فكرتها نادين نجيم"، وقال آخر: "صايرا نسخة من نادين نسيب نجيم."

خاتم الزواج في يد ياسمين صبري مرة أخرى... فهل عادت الى أبو هشيمة؟

ياسمين صبري تعود للسينما

من جهة أخرى، علّقت ياسمين صبري على المنشور قائلة إنها في التصوير، ويبدو أن هذه التسريحة تعود لإحدى مشاهدها في فيلمها الجديد. فتستأنف ياسمين تصوير فيلمها "يوم استقالة مجرم" بعد غيابها عن السينما لأكثر من أربع سنوات. وتدور أحداث الفيلم بإطار تشويقي مع وجود لمحات من الكوميديا.

ياسمين صبري متّهمة بتقليد جورجينا رودريغيز

وتتعرض ياسمين صبري منذ أيام للإنتقاد بسبب محاولتها في تقليد عارضة الأزياء وصديقة كريستيانو رونالدو جورجينا رودريغيز التي تتواجد في السعودية الرياض، فاتهمها الجمهور بأنها ترتدي الستايل نفسه من اللباس وتذهب للأماكن نفسها للتصوير منها مدينة الملاهي في الرياض، كما قالوا أن تقوم بنفس حركاتها.

الأماكن نفسها والصور أيضاً... ياسمين صبري في السعودية وتقلّد جورجينا رودريغيز!

نذكر أن ياسمين صبري انفصلت عن رجل الأعمال المصري احمد ابو هشيمة منذ عام، ونشرت عدة أخبار عن عودتهما ولكن جميعها شائعات، بعد أن صرحت ياسمين في احدى المقابلات أنها اذا عادت له أو تزوجت للمرة الثانية فستعلن الخبر بنفسها.