ماذا قالت رئيسة المحكمة في قضية سعد لمجرد بعد الجدل الكبير حول الحكم الصادر؟
يوميات المشاهير
ماذا قالت رئيسة المحكمة في قضية سعد لمجرد بعد الجدل ال...
بالصور… ياسمين صبري بتسريحة شعر غريبة جداً!
يوميات المشاهير
بالصور... ياسمين صبري بتسريحة شعر غريبة جداً!

قضية سعد لمجرد تابع... مطالبات بحذف أغنية "من أوّل دقيقة" وبإعتذار رسمي من إليسا!

الإثنين، 27 فبراير 2023
قضية سعد لمجرد تابع… مطالبات بحذف أغنية “من أوّل دقيقة” وبإعتذار رسمي من إليسا!

بعد أن أصدر القضاء الفرنسي حكمه على سعد لمجرد بالسجن لمدّة ست سنوات، إكتسحت مواقع التواصل الإجتماعي مطالبات لحذف اغنية "من اول دقيقة" بعد ساعات قليلة من الإعلان عن الحكم الرسمي بحق النجم المغربي. 

وكانت المحكمة الفرنسية أعلنت خلال الأيّام القليلة الماضية حكمها على الفنان سعد لمجرد بالسجن لمدّة ست سنوات بسبب القضية التي إتّهم بها عام 2016 بالتعدّي وإغتصاب شابة فرنسية، وقد إنتشرت صور سعد مع زوجته غيثة العلاكي عبر السوشيل ميديا من باريس. وشهد الجمهور على حملة تضامن واسعة مع سعد لمجرد بعد صدور الحكم بحقه، فقد دعمه عدد كبير من مشاهير المغرب والعالم العربي وكذلك رواد السوشيل ميديا وخصوصاً عبر تويتر، فيما هاجمه البعض الآخر بأقسى العبارات. 

مطالبات بحذف اغنية "من اول دقيقة"

المفاجأة كانت مع التغريدات والتعليقات التي تمحورت حول المطالبة بحذف أغنية سعد لمجرد مع الفنانة اللبنانية إليسا والتي حققت نجاحاً كبيراً منذ طرحها في شهر مايو 2022، وأصبحت من بين أغاني الرقصة الأولى في الأعراس، كما وتصدّرت مواقع التواصل الإجتماعي مع الفيديوهات التي صوّرت على أنغامها. 

وبعد الإعلان عن حكم المحكمة بحق الفنان المغربي سعد لمجرد بالسجن، طالب بعض الأشخاص بحذف "من أوّل دقيقة"، ولكن بالمقابل هناك بعض الرواد الذين رفعوا الصوت عبر الصفحات الإلكترونيّة لعدم الإقدام على ذلك. 

سؤال محرج جداً من القاضي لزوجة سعد لمجرد في قضية التحرش الجنسيّ

هجوم على الفنانة إليسا 

عدا عن المطالبات بحذف تلك الأغنية، تعرّضت النجمة إليسا أيضاً لهجوم عبر تويتر ومواقع التواصل الإجتماعي وذلك لأنّها تعاونت مع سعد لمجرد، خصوصاً أنّها ساندت المرأة عبر الكثير من مواقفها وكذلك من خلال أغنية "يا مرايتي". 

ومن بين التعليقات هناك من أشار الى أنّ الفنانة الأميركية ليدي غاغا قد حذفت أغنيتها "Do What You Want" التي جمعتها مع المغني أر كيلي الذي إتُهم بإغتصاب النساء والأطفال، وذلك عام 2019، لذا رأى بعض الذي هاجموا إليسا أنّ عليها القيام بهذه الخطوة أيضاً.