نسرين طافش تعلن زواجها… زمن الشائعات ولّى؟
يوميات المشاهير
نسرين طافش تعلن زواجها... زمن الشائعات ولّى؟
ليندسي لوهان تعلن زواجها من رجل عربي… والدته لبنانية الأصل!
يوميات المشاهير
ليندسي لوهان تعلن زواجها من رجل عربي... والدته لبنانية...

أحفاد الهام الفضالة يثيرون إعجاب المتابعين في ظهورهم النادر

الأحد، 03 يوليو 2022
أحفاد الهام الفضالة يثيرون إعجاب المتابعين في ظهورهم النادر

تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع الظهور النادر الذي أظهر احفاد الهام الفضالة، وقد تفاجأ الكثيرون عندما علموا بوجودهم لأن سنّها لا يظهر أن لها أحفاد.

ماهلاغا جابري تنشر صورتها في طفولتها وتخطف أنظار الجمهور من خلالها

احفاد الهام الفضالة في ظهر نادر

نشرت بعض الحسابات عبر تطبيق انستقرام، مقاطع فيديو أظهرت أحفاد الفنانة الكويتية إلهام الفضالة مع والدهم نواف الخالدي، زوج ابنتها منى العتيبي وهم متجمعين حوله. وقد تفاعل المتابعون مع هذه الفيديوهان منوّهين بظرافة الأولاد، ومعبرين عن مفاجأتهم لأن سنّ الهام الفضالة لا يؤشر إلى امكانية أن يكون لها أحفاد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور بيفور (@before_and_after_q8)

إلا أن الفنانة الكويتية الهام الفضالة كانت قد ظهرت سابقاً مع أحفادها في احتفال القرقيعان، حيث ظهرت وقد حملت حفيدتيها بين يديها. كما يذكر في هذا الإطارـ أن ابنتها منى العتيبي، سمّت طفلتها الأولى "الهام"، تيمناً بوالدتها.

حياة الهام الفضالة الخاصة

تختار الفنانة الكويتية إبعاد ابنتها وأحفادها عن الأضواء، الأمر ذاته تقوم به في حياتها الخاصة. إلا أنها صرحت منذ أشهر أنها عقدت قرانها على زوجها شهاب جوهر بعد لقاء جمعهما إثر مهرجان المميزون عام 2021.

وخلال إطلالة لها في برنامج "مراحل" الذي يقدمه علي العلياني، أشارت الفضالة إلى أن زوجها شهاب كان تحدث معها في المهرجان بشأن طلاقها السابق وعمّا إذا كان هناك من سبب وقف وراء عدم إفصاحها عنه، فأوضحت له قائلة: "ما أعلنت طلاقي حفاظًا على حياتي الخاصة، وحتى لا أفتح بابا للكلام والتدخل". 

من جهته، روى شهاب قصة زواجهما فقال إنها بدأت بعد هذا المهرجان بمكالمة هاتفية بادر بها الهام طالباً رؤيتها لأمر ضروري فردت عليه بالقول: "إيش صاير لا تخوفني".

ثم عرض عليها الزواج لثلاث مرات بعدما بدت الصدمة على وجهها، وأكدت أنا طلبت وقتاً للتفكير والتشاور مع بناتها، وبينما لفت شهاب إلى أنه اتخذ القرار من دون مشورة أحد.

هذا وكشف شهاب عن أن قيمة المهر الذي قدمه لالهام الفضالة بلغت 6 آلاف دينار، أي حوالي 19700 دولار أميركي.