وفاة بيار شمعون أبكت اللبنانيين بعد أن أضحكهم على مدى سنوات باطلالاته على الشاشة
يوميات المشاهير
وفاة بيار شمعون أبكت اللبنانيين بعد أن أضحكهم على مدى ...
أحفاد الهام الفضالة يثيرون إعجاب المتابعين في ظهورهم النادر
يوميات المشاهير
أحفاد الهام الفضالة يثيرون إعجاب المتابعين في ظهورهم ا...

نسرين طافش تعلن زواجها... زمن الشائعات ولّى؟

الأحد، 03 يوليو 2022
نسرين طافش تعلن زواجها… زمن الشائعات ولّى؟

صورة واحدة لخاتم في يدها، كانت كفيلة بإعلان ارتباط نسرين طافش، الممثلة السورية التي لطالما لاحقتها الشائعات والأخبار بشأن حياتها العاطفية، ويبدو أنه وضعت حدّاً لها الآن.

جمهور "سلطان الطرب" يتفاجأ به على مسرح جدة... قلق على حالته الصحيّة!

نسرين طافش تعلن ارتباطها

نشرت الممثلة والمغنية السورية، فلسطينية الأصل نسرين طافش، صورة ليدها ويد رجل عبر حسابها الخاص على تطبيق انستقرام وهما يرتديان خاتمي الزواج، مستخدمة وسم #justmarried للدلالة على أن الزواج تمّ حديثاً، كما استخدمت نسرين ايموجي العريس والعروس.

وعلّقت الممثلة السورية على الصورة التي نشرتها كمنشور و"ستوري" قائلة: "ما جمعه الله". وأضافت: "بارك الله الوحدة وحفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد". ولاقت هذه الصورة صدى إيجابياً واسعاً جداً لدى المتابعين، فانهالت التعليقات من المشاهير والإعلاميين والجمهور مهنئين نسرين طافش على هذه الخطوة مع أطيب التمنيات لها ولزوجها بحياة سعيدة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

العريس مجهول الهوية!

وفيما لم تكشف طافش عن هوية زوجها أو أي تفاصيل عنه، رّجح كثيرون أن يكون العريس مصرياً، إذ ان الصورة مأخوذة في مصر حيث تتواجد الممثلة السورية حالياً لمشاركة الفنان خالد سليم ومجموعة من الفنانين منهم سوسن بدر وهالة فاخر ومحمد عز ومنة فضالى وإنجي كيوان، بطولة "في القلب"، وهو فيلم سيناريو وحوار محمد حسين ألمظ وعادل مرسي وإخراج عادل مرقس.

شائعات تلاحق نسرين طافش

تجدر الإشارة إلى أن الكثير من الأخبار والشائعات كانت قد طالت نسرين طافش فيما خص حياتها العاطفية وقد يكون على رأسها تصريح الممثلة ديما بياعة مرات عدة بأن زوجها تيم حسن خانها مع صديقتها نسرين طافش، الأمر الذي وقف سبّب طلاقهما.

كما كانت قد أوضحت بياعة أنها عاملت طافش بمنتهى حسن النية طوال فترة صداقتهما، وأنها أدخلتها بيتها لتكون النتيجة في النهاية سرقة زوجها منها، على حد تعبيرها. إلا أن الممثلة نسرين طافش أنكرت هذه الإتهامات ووجود أي علاقة تجمعها بالممثل تيم حسن، ورفعت دعوى تشهير ضد الممثلة ديما بياعة.

كما روّج البعض لشائعات كثيرة مرات عدة مفادها ارتباط نسرين طافش بالفنان ناصيف زيتون بعد انتشار أخبار عن قصة حب بينهما، إلا أنها نفت هذا الأمر مؤكة وجود صداقة بينهما فقط.

هذا وترددت معلومات أيضاً تفيد بأن الفنانة أصالة اكتشفت خياة زوجها المخرج طارق العريان مع نسرين طافش، إلا أن الأخيرة علقت على الأمر بتغريدة بالقول: "بطبعي صريحة وواضحة وسأبقى كذلك، ولو حبيت أو تزوجت سأكون أول من يعلن".