ذاكرة من ورق
سينما ومسلسلات
مسلسل ذاكرة من ورق... معاناة الشباب الخليجي المغترب
زوج نيكول سابا
يوميات المشاهير
كيف هي العلاقة بين نيكول سابا وزوجها؟

تعرّفي معنا الى اخت ميساء مغربي

الأحد، 08 نوفمبر 2015
اخت ميساء مغربي

يتأثر الإخوة والأخوات بخطى إخوتهم الكبار في أكثر من صعيد، وتنشأ أحياناً بينهم علاقة زمالة،إلى جانب علاقة الأخوة. وميساء ونينا مغربي، الممثلتان المغربيتان، خير مثال على هذا الواقع. لنتعرف معاً إلى أخت ميساء مغربي، نينا المغربي، في هذا المقال.

 

من هي ميساء مغربي؟

 

ميساء مغربي، هي ممثلة مغربية ولدت في مجينة مكناس في المغرب في 19 آب من العام 1978، ولكنها ترعرعت في السعودية. إسمها الحقيقي أسماء الزويتان. بدأت مسيرتها الفنية من خلال المشاركة في فيديو كليب جزاك الله حبيبي خير للمغني فايز السعيد، ومن ثم توجهت إلى عرض الأزياء، لتعود إلى الأعمال الفنية وتحقق نجاحاً كبيراً.

 

صور شقيقة ميساء مغربي

 

نينا مغربي شقيقة ميساء

 

الممثلة نينا مغربي هي شقيقة ميساء مغربي الأصغر منها، امتهنت الفن التمثيلي كما شقيقتها وبدأت مسيرتها المهنية في العام 2011، حين شاركت في مسلسل كريمة.

 

العلاقة الفنية بين الشقيقتين

 

يعرف عن الشقيقتين أن حبهما للتمثيل جمع بينهما وأن نينا تأثر بشقيقتها التي تكبرها في السن ميساء، لتدخل بدورها عالم التمثيل. وأعربت نينا في أكثر من مقابلة عن أن وجود شقيقتها ميساء مغربي في عملها الأول كريمة كان مشجعا لها، وذلك بسبب أهمية اسم اختها في عالم التمثيل. ولفتت إلى أن هذا الأمر وضعها امام واقع إثبات نفسها أكثر على الساحة الفنية واكتشاف مواهبها بشكل أكبر.

كما أن المعلومات الصحافية لطالما أكدت أن الفنانة ميساء مغربي لا تجامل شقيقتها أبداً، بل على العكس تلقي الضوء في كثير من الأحيان على الأخطاء التي ترتكبها شقيقتها نينا وتشير إلى نقاط الضعف والقوة لديها في التمثيل.

 

ميساء المغربي وصديقاتها بجلابيات رائعة

 

والجدير بالذكر أن نينا قد سبق لها أن شاركت في مسلسل أخوات موسى، إلا أن الرقابة في البلاد منعت عرضه، قبل المشاركة في مسلسل كريمة. وفي ما خص العمل المشترك مع شقيقتها ميساء، فتؤكد نينا في أكثر من مناسبة أنها تفتخر بالعمل مع ميساء خصوصاً أن اسمها لامع في هذا المجال.

وفي ما يتعلق برأي والديهما حول مشاركة نينا بالتمثيل، فقد أتى سلبياً، إذ رفضا فكرة خوضها مجال الفن التمثيل، معتبرين أن مشاركة ميساء في التمثيل كافية بالنسبة إلى أسرتهم. لكن نينا أبت إلا أن تدخل هذا العالم الذي تحبه.