ياسمين رئيس وزوجها
سيرة المشاهير
كيف وقعت ياسمين رئيس في حب زوجها؟
دنيا سمير غانم
سيرة المشاهير
كيف رسمت دنيا سمير غانم مسيرة نجاحها؟

هذه هي اسرار الرشاقة الخاصة بنجمات بوليوود

الأربعاء، 01 فبراير 2017
هذه هي اسرار الرشاقة الخاصة بنجمات بوليوود

كان أول ظهور لبيباشا بازو في سن السابعة عشر بعيد فوزها بمسابقة عارضات الأزياء الشهيرات وتوجهت لاحقاً الى التمثيل. للمحافظة على رشاقتها تنوع بيباشا بازو التمارين الرياضية التي تقوم بها مع التدريبات اليومية والروتينية ومن بينها اليوغا.

كانت سونام كابور مصممة أزياء وعارضة قبل أن تبدأ بالتمثيل وهي من أكثر النجمات أناقة في بوليوود، وأما أسرار رشاقتها فتقوم على ممارستها لليوغا كذلك تتمرن على الأوزان البيلاتس والسباحة. تتناول كابور غذاء البروتين المرتكز على السمك والدجاج وأما وجبتها المسائية فغنية بالألياف والدجاج.

تحمل شيتي مظهراً جذاباً وهي تحب اليوغا كثيراً وتقوم بحركات حياتية بسيطة من أجل المحافظة على رشاقتها ومن بينها صعود الدرج بدلاً من المصعد. أما من ناحية الأكل فتحب الأرز البني والخبز الأسمر.

جعلت كارينا كابور حضورها مميزاً ومرئياً في بوليوود ومن أسرار محافظتها على الرشاقة التي تتمتع بها نذكر ساعات اليوغا التي تقوم بها وتتناول ما بين 5 الى 6 وجبات يومية وصغيرة لتحافظ على معدل الأيض مرتفعاً لحرق السعرات الحرارية حتى خلال الراحة. من أبرز المأكولات التي تتناولها كابور نذكر الحساء والفواكه والسلطات واللبن.

تتمسك هذه النجمة البوليوودية بممارسة اليوغا من أجل المحافظة على جمالها ورشاقتها كما وأنها تتفرغ كثيراً للرياضة وتتبع نظاماً غذائياً لتحافظ على جسم صحي ورشيق كما وأنها تمتنع كلياً عن تناول الوجبات السريعة.