الانفصال تمّ ما بين رامي جمال وزوجته!
يوميات المشاهير
الانفصال تمّ ما بين رامي جمال وزوجته!
بعد مفاجأة غير متوقعة من زوجها… الدكتورة خلود تستعرض فخامة منزلها الجديد!!
يوميات المشاهير
بعد مفاجأة غير متوقعة من زوجها... الدكتورة خلود تستعرض...

بعد غياب طويل... بهاء سلطان يعود للغناء من جديد!

السبت، 17 سبتمبر 2022
بعد غياب طويل… بهاء سلطان يعود للغناء من جديد!

حقّقت اغنية بهاء سلطان نجاحاً لافتاً بعد طرحها ب 24 ساعة فقط عبر منصّة يوتيوب حيث تخّطت نسبة المشاهدة المليون ونصف لتحتل بذلك المركز الثّالث.

تفاصيل أغنيته الجديدة

في تفاصيل اغنية بهاء سلطان الجديدة التّي أطلقها مؤخّراً، نشير إلى أنّها  من كلمات منة القيعي وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع أحمد عادل، فيما تولّى مرحلة المكساج ماهر صلاح والإنتاج الفني سعيد الإمام.

وروّج بهاء سلطان لأغنيته الجديدة في الأيّام القليلة الماضية عبر صفحته الشّخصية على انستقرام حيث كتب: "انتظروني قريبا جدا مع شركة روتانا و أوّل اغنية بعد الرجوع "دلوقتي عجبناكو“ ومستني رأيكوا في الأغنية ومشاركتكم من خلال مقاطع الريلز على انستجرام وفيس بوك".

بهاء سلطان ونصر محروس ينهيان سنوات طويلة من الخلاف

وبعد عودة بهاء للغناء من جديد، تفاجأ الجمهور بتغير شكله، حيث أطلّ بلوك جديد أبهر المتابعين والفنّانين على حدٍّ سواء، وظهر بشعر طويل ناعم مندسل.

وفي سياق متّصل، أحيا المطرب بهاء سلطان مؤخّراً حفلاً غنائيّاً ضخماً وسط حضور عدد كبير من الجمهور ضمن حفلات موسم جدّة، وقدّم باقة من أجمل أغانيه، حيث افتتح الحفل بأغنيه "تعالى أدلعك"، كما تفاعل الجمهور بشكل لافت بالغناء والتّصفيق.

ما لا تعرفونه عن بهاء سلطان

ولد بهاء سلطان في 1 تشرين الأول عام 1972 في منطقة حدائق القبّة في القاهرة لأب مصري وأم تحمل الجنسيّة البحرينية. وحصل على بكالوريوس من كلية التّربية الموسيقية حيث التقى بالفنّان الشّهير مصطفى كامل الذّي أُعجب بصوته كثيراً ووجد فيه مشروع نجم غنائي سيغيّر من الغناء العربي ويرتقي به، فعرّفه على المنتج نصر محروس وسرعان ما اقتنع بموهبته حيث بدأ بإصدار أغانٍ عديدة ومتنوّعة ليحتل في عام 2011 المركز الأوّل بين المطربين المصريّين الأكثر بحثًا عبر مواقع التّواصل الإجتماعيّ.