افضل وجهات سفر لعيد الام
سفر
هل تفكرين بالسفر مع امك في عيدها؟ اليكِ الوجهات السياح...
اسباب تدفع لزيارة اليابان خلال السنة
سفر
في اي وقت من السنة... اليابان ستكون وجهتك المفضلة!

هذه الاماكن السياحية هي الافضل لكِ خلال فترة الحمل!

الإثنين، 13 مارس 2017
افضل اماكن سياحية للمرأة الحامل

إن كنت من النساء اللواتي يعشقن السياحة ويردن قضاء وقت مميز في بلدان جميلة، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك افضل اماكن سياحية للمرأة الحامل تستطيعين زيارتها من دون الخوف على الجنين ولا حتى على جسمك أو حملك. كوني متأكدة ان الراحة والتدليك خلال الحمل مفيدين لك في حملك فلا تتخلي عنهما. من الجدير بالذكر أنك إن أردت السفر خلال الحمل عليك أن تستشيري طبيبك من أجل السماح لك بالسفر. 

كيف تمضين صيفاً ممتعاً في إيطاليا؟

بحيرة ماجوري في إيطاليا

 

مناخ هذه البحيرة متوسط ومعتدل وعلى ضفافها تجدين منازل جميلة وريفية تشتهر بالنباتات الجميلة والغريبة التي تنمو الى جانبها. تعد هذه البحيرة من افضل اماكن سياحية للمرأة الحامل.

بحيرة لوغانو في سويسرا

 

هذه البحيرة تقع على الحدود السويسرية وتعد من أصغير البحيرات الموجودة في سويسرا ومن أجملها أيضاً وهي بالوقت عينه من افضل اماكن سياحية للمرأة الحامل.

بحيرة كومو في إيطاليا

 

يمكنك كحامل أن تبلغي هذه البحيرة من خلال رحلة صغيرة في القطار وتحمل هذه البحيرة مناظر خلابة تهدئ لك أعصابك خلال فترة الحمل.

قرى ترودوس الجبلية في قبرص

 

جبل أولمبوس يقع وسط قبرص وهو من أعلى الجبال في سلسلة ترودوس وفيه معبد أفروديت. تقع على هذا الجبل عدة قرى جميلة من حيث الحقول والبساتين والمنازل الحجرية البسيطة.

10 اماكن سياحية هي الأفضل في شرق آسيا... تعرفي عليها! 

منتجع دور الذهبي في اليابان

 

هذا المنتجع يحمل حدائق أزهار مزينة على الطريقة اليابانية ويقدم أفضل الخدمات للزبائن الى جانب تقنيات متطورة للعلاج فيمكنك ان تحصلي هناك على جلسات تدليك مريحة لك خلال فترة الحمل.