أي دول الغت الزامية الكمّامة في الاماكن الخارجية؟
سفر
أي دول الغت الزامية الكمّامة في الاماكن الخارجية؟
أي معالم سياحية تستحق الزيارة في موريشيوس؟
سفر
أي معالم سياحية تستحق الزيارة في موريشيوس؟

هل تعشقون الشوكولا؟ 4 وجهات سياحية هي الافضل لكم

الإثنين، 19 يوليو 2021
هل تعشقون الشوكولا؟ 4 وجهات سياحية هي الافضل لكم

موضوعنا اليوم مخصّص لمحبي الشوكولا، فهل أنتم جاهزون للتعرف على افضل وجهات سياحية لعشاق الشوكولا؟ اذا تابعونا في الموضوع التالي!

1- هيرشي - أميركا

هيرشي هي بلدة صغيرة في بنسلفانيا الأميركية، وتضمّ  مصنع الشوكولا الشهير "هيرشي شوكوليت وورلد" (Hershey's Chocolate World). هذا المصنع يعد مكاناً ترفيهياً عائلياً بإمتياز، حيث يضمّ ألعاباً مناسبة للأطفال، والأمّ ستنعم بفرصة للتدليك في The Chocolate Spa. فلا تتردّدوا أبداً لزيارة هذا المكان الخيالي.

هيرشي - أميركا

الشوكولا المحضر منزلياً

2- سويسرا

لا شكّ أن سويسرا تنتج أشهر شوكولا في العالم، حيث أنها تتقن صناعة الشوكولا الفاخر. وإن قررتم زيارة هذا البلد الاوروبي، لا تفوتوا زيارة الاماكن الثلاثة التالية:

- متحف Maison Cailler هو متحف يمنح الزائر فرصة لإلقاء نظرة على طرق صناعة الشوكولا بأشكال مختلفة.

- مصنع علامة Läderach للشوكولا الراقية، فهو يتفنن بتقديم قطع الشوكولا ذات النكهات الاستثنائية والمذهلة! 

- لا يمكن زيارة سويسرا من دون المرور بمتجر ومعرض علامة Lindt لاستكشاف طرق صناعة الشوكولا وتجربة تنفيذه بأنفسكم، وطبعاً لن تغادروا من دون تذوق الاصناف العديد منه.

Lindt Chocolate Company

3- فيينا - النمسا

نبقى في أوروبا، لكن ننتقل الآن الى النسما وتحديداً فيينا، فهي واحدة من افضل وجهات سياحية لعشاق الشوكولا. هذا البلد مشهور بحلوى Sachertorte التي هي عبارة عن كعك بالشوكولا يتم تناولها مع الكريمة.

افضل وجهات سياحية لعشاق الشوكولا

طريقة تحضير بوظة الشوكولا

4- المكسيك

تشتهر المكسيك بصناعة الشوكولا منذ قديم الزمن، حيث تعدّ من أفضل وجهات سياحية لمحبي الشوكولاتة وذلك يعود لكونها مهد صناعة الشوكولاتة حيث عرفها القدماء منذ حضارة الأزتك وتناولها شعوب المايا. وأجمل ما في المكسيك، هو تجربة شراب الشوكولا على طريقة شعوب المايا الذي يحتوي على الفلفل الحار. هذا الشراب يأتي ضمن أغرب نكهات الشوكولا في العالم، كما يمنح القوة والطاقة.

افضل وجهات سياحية لعشاق الشوكولا