ليلى علوي وابنها خالد
يوميات المشاهير
ليلى علوي وابنها خالد... أمومة حقة خارج رباط الدم!
زواج شيماء علي
يوميات المشاهير
شيماء علي سعيدة في القفص الذهبي مجدداً!

اكتشفي معنا تفاصيل مسلسل سارة

الإثنين، 05 أكتوبر 2015
مسلسل سارة

سارة، هو مسلسل تلفزيوني اجتماعي عرض لاول مرة في 2005 وما زال يعاد عرضه على العديد من الشاشات. تدور أحداثة حول الفتاة سارة التي توقف نموها الذهني في الطفولة، وعادت إلى المرحلة الجنينية. تدخل سارة في غيبوبة طويلة لعدة سنوات، بسبب معاناتها من مشاكل نفسية نتيجة لظروف قاسية عاشتها في مرحلة الطفولة. تضع الأقدار في طريقها طبيب شاب يقرر إيقاظها من غيبوبتها الطويلة، ويدخلها مصحة لمعالجة الأمراض النفسية.

تتفاعل الأحداث عندما تستيقظ سارة من غيبوبتها وتبدأ بإسترداد حياتها، الأمر الذي يثير حفيظة أخيها الطامع في ثروتها، وتقف والدتها المتعاطفة بلا حيلة أمام سيطرة الأخ المتجبر. تتوالى الأحداث وتشعر سارة بإحباط، يهددها بالعودة إلى حالتها الجنينية الأولى، إذا لم تستطع تخطيه وتجاوزه نفسياً.

"أهواك"... فيلم جديد لتامر حسني ينتظره الملايين

بطولة حنان الترك

تلعب حنان الترك دور سارة في هذا المسلسل، تلك الممثلة التي ظهرت موهبتها الفنية وهي لا تزال في التاسعة من عمرها، حتى شاهدها المخرج خيري بشارة أثناء عرض مسرحية ماكبث ورشحها للعمل عام 1991 في فيلم رغبة متوحشة.

ويذكر أنه على الرغم من إصرار صناع الفن في مصر على حصر حنان في قالب الفتاة المصرية الرقيقة في بداية مشوارها، إلا أنها حرصت على الابتعاد عن ذلك القالب الجامد وقدمت مجموعة متنوعة من الأدوار في السينما والتلفزيون والمسرح بحيث يصبح لكل دور ملامحه المميزة. ومن أبرز أعمالها التلفزيونية: نصف ربيع الآخر- لن أعيش في جلباب أبى - المال والبنون - أميرة في عابدين - أوبرا عايدة - سارة - أولاد الشوارع - هانم بنت باشا - القطة العميا...

مسلسل النور... صورة منقولة عن واقع معاش!

إخراج مميز بامضاء شيرين عادل

وهي مخرجة مصرية، تخصصت منذ بداية عملها الفني في اﻹخراج للدراما التلفزيونية، حيث أخرجت مسلسلات (حكايات زوج معاصر، سارة، أولاد الشوارع، الريان، دلع بنات، مولد وصاحبه غايب)..