بسمة بوسيل في تصريح ناري… العودة إلى تامر حسني حلم سيتحقّق!
يوميات المشاهير
بسمة بوسيل في تصريح ناري... العودة إلى تامر حسني حلم س...
نجما مسلسل “المتوحش” في شوارع الرياض… وردّة فعل غير متوقعة من الجمهور السعودي!
سينما ومسلسلات
نجما مسلسل "المتوحش" في شوارع الرياض... وردّة فعل غير ...

محمد فضل شاكر يفجّر مفاجأة بخصوص الإفراج عن والده المحكوم عليه بالسجن!

الإثنين، 25 مارس 2024
محمد فضل شاكر يفجّر مفاجأة بخصوص الإفراج عن والده المحكوم عليه بالسجن!

أعلن محمد مفاجأة بخصوص الافراج عن والده فضل شاكر وعن حل أزمته التي وصفها أنّها سياسية أكثر من كونها قضائية بحسب رأيه، وقد أثار تصريح نجل الفنان جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي. 

الافراج عن فضل شاكر

تصريحات نارية صرّح بها الفنان محمد فضل شاكر عن والده خلال مقابلته في أحد البرامج على قناة "المشهد"، وقال إنّ أزمة والده في طور الحل ومن المفترض أن تنتهي العام الخالي.

وأوضح محمد أنّهم يستعدون لإنتاج فيلماً وثائقياً يتحدّث عن سيرة حياة فضل شاكر وتفاصيلها، بدءاً من حياته في الميتم بعد وفاة والدَيه والظروف المادية الصعبة التي مرّ بها، ويتطرّق أيضاً إلى أزمته في السنوات القليلة الماضية، وأشار إلى أنّه حان وقت إستماع المشاهدين للقصة الحقيقيّة من طرف فضل شاكر.

وطلب محمد شاكر من المشاهدين سماع ما سيقوله والده بعد عشر سنوات من الصمت والتكتم عن الموضوع، كما طلب منهم رؤية الأمور من منظور مختلف. وأكّد أنه في حال عاد والده فضل لإحياء الحفلات الغنائية، فإنّ جميع المسارح ستُفتح له، لذا يشعر بالرهبة من فكرة أن يُصبح شخص يحاول الإنتقام بسبب ما واجهه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Al Mashhad المشهد (@almashhadmedia)

ما الذي توقعته ليلى عبد اللطيف للمشاهير العرب وغيرهم أيضاً؟

الحكم الصادر ضد فضل شاكر 

نذكر أن فضل شاكر صدر بحقّه حكمان غيابيان، الأوّل حبسه لمدة خمس عشرة سنة بتهمة مشاركته في أعمال إرهابيّة وتقديم خدمات لوجيستية في الأعمال الإرهابية ضدّ المؤسسة العسكرية اللبنانية، والحكم الثاني سبع سنوات مع الأشغال الشاقة وتجريده من جميع حقوقه المدنية، بالإضافة إلى تغريمه خمسة ملايين ليرة لبنانية، وذلك بتهمة تمويله لمجموعات إرهابية مسلحة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Al Mashhad المشهد (@almashhadmedia)