حوّلي أحمر الشفاه اللامع إلى مات بدقائق مع هذه الحيل!
اطلالة ومكياج
حوّلي أحمر الشفاه اللامع إلى مات بدقائق مع هذه الحيل!
طريقة تعطير الشعر
اطلالة ومكياج
5 وصفات طبيعية لرائحة شعر منعشة دوماً... جرّبيها!

كيف تعتنين ببشرتك خلال السفر؟ هذه الخطوات مهمّة جداً

الأربعاء، 12 يوليو 2017
كيف تعتنين ببشرتك خلال السفر؟ هذه الخطوات مهمّة جداً

إذا كنت تعشقين السفر وزيارة الأماكن الجديدة لا يمكنك أن تنسي أن العناية بالبشرة مهم في هذه الفترة أيضاً، فالمناخ والتأثيرات تتغير بين منطقة وأخرى وهذا يضرّ بها. نقدّم لك من موقع أنوثة خطوات يجب عليك تطبيقها لتحمي بشرتك وتعتني بها خلال سفرك.

مقشر البشرة مهم

قبل يوم من السفر إستخدمي مقشّر البشرة قبل النوم وذلك بهدف تفتيح المسام في بشرتك والمحافظة على جمالها ونضارتها لوقت أطول. لا تنسي بأن تقشير البشرة مفيد أيضاً لثبات المكياج. 

المناديل المبللة

من أفضل الحيل لبشرة نضرة ومشرقة خلال السفر، استخدام المناديل المبللة على الوجه. هذه الخطوة تجعل بشرتك ناعمة وتنّظفها من التأثيرات التي تعرضت لها خلال الساعات الطويلة على الطائرة. ركزي على مسح أسفل العينين لمنحهما الإشراقة اللازمة. 

العناية بالبشرة في الصباح والمساء

تنظيف الوجه صباحاً ومساءً مهم من أجل المحافظة على بشرة نضرة ومشعة وحيوية من دون أن يظهر تعب السفر عليها. لذلك استخدمي غسول الوجه لإزالة آثار التلوث والمكياج، ولا تنسي تطبيق الكريم النهاري والليلي لإعادة تجديد الخلاايا وتفادي ظهور الشوائب. 

تمرير الثلج تحت العينين

إن تبريد منطقة تحت العينين تساهم في تخفيف الانتفاخ بسبب ساعات السفر الطويلة. لذلك مرّري مكعبات الثلج تحت عينيك بحركات دائرية عند الوصول أو على متن الطائرة لمنع آثار التعب من الظهور. 

مرطب الشفاه

مرطب الشفاه إلزامي لمنع شفاهك من التشقق والجفاف. إحتفظي به في حقيبة السفر وطبقيه على شفاهك عدة مرات في اليوم، كما يمكنك أن تضعي فوقه أحمر الشفاه اللامع الشفّاف لإطلالة ناعمة.