بالفيديو… باريس هيلتون تكشف عن العنف الذي تعرّضت لها في مراهقتها!
يوميات المشاهير
بالفيديو... باريس هيلتون تكشف عن العنف الذي تعرّضت لها...
<p dir="RTL"><strong>تامر حسني ونانسي عجرم</strong></p>
<p dir="RTL">سيطل النجم المصري تامر حسني الى جانب النجمة اللبنانية نانسي عجرم ليلة رأس السنة في أبو ظبي في جزيرة المارية.</p>
يوميات المشاهير
ما السبب وراء انتحال شخصية بعض النجوم؟

بالصور... هكذا إستقبلت الفنانة دنيا بطمة وزوجها طفلتهما الثانية في المستشفى!

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020
بالصور… هكذا إستقبلت الفنانة دنيا بطمة وزوجها طفلتهما الثانية في المستشفى!

ضجّ الوسط الفنيّ خلال الأيام القليلة الماضية بخبر ولادة إبنة الفنانة المغربية دنيا بطمة، وذلك بعد أن أعلن زوجها المنتج الكويتي محمد الترك بصورة عبر حسابه الرسمي على إنستقرام، حيث أظهر فيها السرير الزهري في المستشفى. وعلّق متابعيه والجمهور العربي على المنشور وتمنوا الصحة والسعادة للمولودة الجديدة، وبعض رواد السوشيل ميديا لفتهم مدى روعة الغرفة بكل تفاصيلها، من سرير الفنانة دنيا بطمة الى السرير الصغير للمولودة الجديدة، بالإضافة لكل الأكسسوارات التي توزعت في الغرفة والبالونات الوردية.

اجمل اطلالات دنيا بطمة خلال الحمل

وكان المنتج محمد الترك وهو زوج الفنانة دنيا بطمة قد أرفق الصورة بهذه الكلمات التي رحّب من خلالها بطفلته: "الحمدالله حمدا كثر اليوم وصلت على الدنيا اميرتي الصغيره واقول يا هلا بمن على الدنيا حضر …. مثل نور الشمس وأنوار القمر … جانا اليوم أحلى خبر بوصول اميرتي كانها عروسة مثل القمر سبحان ربي اللي أمر…. وأعطانا هدية العمر."

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ALTURK PRODUCTIONS (@alturkproductions) on Oct 10, 2020 at 10:40am PDT

وتداولت بعض الصفحات والحسابات الإلكترونية صور الفنانة دنيا بطمة بعد ولادة طفلتها الثانية والرضيعة الى جانبها، ووضعت دنيا رباطاً مع وردة صغيرة باللون الزهري الناعم على رأسها.
وكانت دنيا قد نشرت عبر خاصية الستوري فيديو قصير، وكشفت من خلاله عن إسم إبنتها الثانية، إذ كتبت: "الحمدلله على سلامتي اليوم رزقنا الله بفرحة كبيرة وأميرة ما أحلاها.. الله يحميها اسمها "ليلى روز".. على اسم الغالية أمي.. الحمدلله على سلامتك حبيبة مامي كل العائلة فرحانة فيك".

دنيا بطمة

كما وخصّص زوجها بعض الصور لها مع بناتها من خلال خاصية الستوري في حسابه الخاص على إنستقرام، وأرفق اللقطات ببعض العبارات التي تليق بهذه المناسبة المفرحة، وتم تداولها بشكلٍ كبير من قِبل رواد السوشيل ميديا!
هذا ويُذكر الى أنّ الفنانة دنيا بطمة حضرت يوم الأربعاء الماضي مع زوجها محمد الترك محاكمتها في ملف "حمزة مون بيبي"، ولكن أشارت بعض الأخبار الى أنّ علامات التعب كانت واضحة على وجهها ويعود السبب لإقتراب موعد الولادة، وعند خروجها رفضت أن تقدّم للصحافة تصريحات حول القضية.

دنيا بطمة