صورة أشعلت التساؤلات حول عودة علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني… والأخيرة تنسحب من أسئلة الصحافيين!
يوميات المشاهير
صورة أشعلت التساؤلات حول عودة علاقة عمرو دياب ودينا ال...
“بعدنا كان أكبر غلطة “… تراجع ميرنا الهلباوي ومحمد عطية عن الانفصال
يوميات المشاهير
"بعدنا كان أكبر غلطة "... تراجع ميرنا الهلباوي ومحمد ع...

قوات الامن المصرية تلقي القبض على حسن شاكوش... ما هو السبب؟

السبت، 07 أغسطس 2021
قوات الامن المصرية تلقي القبض على حسن شاكوش… ما هو السبب؟

ألقت الاجهزة الأمنية المصرية القبض على حسن شاكوش، فنان المهرجانات أمام بوابة مارينا بالساحل الشمالي، بسبب قيادته سيارة لا تحمل لوحة أرقام.

وبالتفاصيل، فوجئت الأجهزة الأمنية بسيارة لاند روفر بيضاء، لا تحمل لوحات معدنية خلال دخولها من بوابة مارينا 6، وبالفحص تبين أن قائد السيارة هو شاكوش، وعندما طلب ضابط المرور منه الاطلاع على التراخيص، رد شاكوش بأن السيارة جديدة ومن دون أوراق، فتم تحرير محضر بحقه والقاء القبض عليه.

ما حقيقة ارتباط مي حلمي وحسن شاكوش؟

إخلاء سبيل حسن شاكوش

وبعد ساعات القبض على حسن شاكوش، قررت النيابة العامة، إخلاء سبيله من سراي النيابة، بعد انتهاء التحقيقات معه. وأكد شاكوش أمام النيابة العامة أن السيارة ملك له وليس لديه الآن مستندات تفيد بملكيته. لذا قررت النيابة حجز السيارة، وطالبت المباحث جمع التحريات حولة ملكية الفنان للسيارة من عدمه.

وفي حديث صحافي، أوضح شاكوش أنه لم يتمكن من ترخيص السيارة خلال إجازات العيد وبعدها توجه للساحل الشمالي للقيام بأكثر من حفل غنائي وانشغل عن ترخيص سيارته. وأكد أنه قدم أوراق الملكية والمستندات المطلوبة لإخراج سيارته من الحجز.

أول فيديو بعد اخلاء سبيل شاكوش

نشر شاكوش عبر حسابه على"فيسبوك" فيديو من حفله بالساحل الشمالي، وظهر خلاله وهو يتفاعل مع جمهوره ويرقص على أنغام أغانيه.

هذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها القبض على حسن شاكوش ففي أبريل الماضي، ألقت قوات الأمن المصرية القبض عليه خلال افتتاحه أحد "الكافيهات" في مدينة نصر، وذلك بعدما اكتشفت الاجهزة الامنبة أن الكافيه المملوك له ليس مرخصاً، فضلا عن وجود مخالفات داخل المحل.