Glitch Gaze… طوني ورد يدمج العالم الرقمي بالخياطة الراقية لخريف وشتاء 2021
عروض الازياء
Glitch Gaze... طوني ورد يدمج العالم الرقمي بالخياطة ال...
باقة صور لدريسات مشجرة استوحي منها لاطلالتك في فصل الصيف
موضة كل يوم
باقة صور لدريسات مشجرة استوحي منها لاطلالتك في فصل الص...

النجمات العربيات يجذبن الانظار باطلالاتهن في مهرجان كان

الإثنين، 12 يوليو 2021
النجمات العربيات يجذبن الانظار باطلالاتهن في مهرجان كان

عادت الحياة تنبض من جديد في مدينة كان الفرنسية، وعادت الاجواء الاحتفالية الى سجادها الأحمر بعد ان هجره نجومه مدة عام ونصف. فكيف كانت إطلالات النجمات العربيات في مهرجان كان؟ اختارت النجمات العربيات المشاركات في المهرجان إبراز جمالهن واناقتهن بتوقيع بعض المصممين العرب، ومن بينهم اللبنانيين. شاهدي في هذه الصور أجمل إطلالات النجمات العربيات في مهرجان كان لعام 2021 بنسخته الرابعة والسبعين.

الاعلامية اللبنانية ريا أبي راشد

تالّقت الإعلامية اللبنانية العالمية ريا أبي راشد بإطلالة ساحرة كالأميرات الحالمات على السجاد الأحمر في مهرجان كان، حيث اختارت الفستان الزهري الناعم المزيّن بالستراس البراق عند الصدر. في حين أرفق الفستان المنسدل بسلاسة مع الجسم بكاب طويل من اللون عينه. واختارت ريا التألق بفستان من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد، وانتقت مجوهرات بلغاري لتزيّن إطلالتها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial)

الفنانة التونسية درة زروق

شاركت الفنانة التونسية درّة زروق بمهرجان كان العالمي حيث تألقت بفستان طويل باللون الفضيّ بقصة مستقيمة منسدلة، مع الأكتاف المكشوفة. وزيّن عند الصدر ببعض الثنيات الأفقية التي أضفت الحيوية إلى إطلالتها، بتوقيع من المصمم اللبناني رامي القاضي. في حين اختارت تسريحة الشعر المرفوع، زيّنت إطلالتها بمجوهرات شوبار الماسية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

مدوّنة الموضة الكويتية فاطمة المؤمن

المصمم اللبناني رامي القاضي كان أيضاً خيار مدوّنة الموضة وخبيرة التجميل الكويتية فاطمة المؤمن، لتتألق بأحد فساتينه الراقية. فانتقت الفستان الطويل بقصة ملكية باللون الفوشيا يتميّز بقصة الكلوش عند الأسفل مع الاكتاف المكشوفة، يزيّنه الريش المتناثر على القسم السفلي منه مع الشق الجانبيّ العالي الذي أضفى لمسة من الأنوثة الراقية إلى إطلالة النجمة فاطمة المؤمن. واللافت أن القاضي صمم الفستان خصيصاً لفاطمة المؤمن.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Fatima Almomen (@falmomen)

الفنانة الفلسطينية نسرين طافش

بدورها تألقت الممثلة الفلسطينية نسرين طافش بإطلالة ملفتة وأنيقة خلال مشاركتها بمهرجان كان السينمائي الدولي، بتوقيع من محترف زهرا في دبي. وبرزت الفنانة طافش جمالها بفستان فخم مصمم بقصة الاكتاف المكشوفة حيث زيّن عند الصدر بالترتر الفضيّ اللماع، في حين صمم القسم السفلي منه بقصة الكلوش مع الكشاكش الناعمة المتراصة لتضفي الفخامة إلى الإطلالة الملكية للنجمة الفلسطينية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)