مع إنتشاره الكثيف في فرنسا… إليكم معلومات لا تعرفونها عن بق الفراش!
سفر
مع إنتشاره الكثيف في فرنسا... إليكم معلومات لا تعرفونه...
خلال أيّام ودقائق قليلة كل شيء تغيّر في غزّة… الدمار والمأساة في كل مكان!
سفر
خلال أيّام ودقائق قليلة كل شيء تغيّر في غزّة... الدمار...

قفزت بالمظلّة ودخلت موسوعة غينيس وبعدها توفيت... امرأة تبلغ من العمر 104 أعوام تتصدّر العناوين العالمي!

الخميس، 12 أكتوبر 2023
قفزت بالمظلّة ودخلت موسوعة غينيس وبعدها توفيت… امرأة تبلغ من العمر 104 أعوام تتصدّر العناوين العالمي!

امرأة فارقت الحياة بعد قفزها بالمظلة تصدّرت العناوين في الصحافة العالمية، وهي دوروثي هوفنر من شيكاغو وتبلغ من العمر 104 أعوام. وقد شهدت قفزتها الأخيرة عبر "Skydine Chicago" دخولها موسوعة غينيس للأرقام القياسية بإعتبارها أكبر شخص يقفز من طائرة على الإطلاق! 

التفاصيل عن امرأة فارقت الحياة بعد قفزها بالمظلة 

أرادت دوروثي هوفنر أن تقوم بتجربة إستثنائيّة عبر قفزة بالمظلّة دخلت بسبب في كتاب الأرقام القياسية "غينيس"، وذلك لأنّها أكبر إمرأة تقفز بالمظلات في العالم، وذلك عن إرتفاع 13500 قدم عبر "Skydive Chicago" في أوتاوا على بعد من جنوب غرب شيكاغو. ويُذكر أنّه تم تسجيل الرقم القياسي لهذا الأمر في شهر مايو 2022 بعد قفز إمرأة سويدية إسمها "Linnéa Ingegärd Larsson" تبلغ من العمر 103 سنة، ولكن حالياً يتمّ العمل على إدراج إسم دوروثي هوفنر في الكتاب. 



وبعد أن حقّقت ما أرادت وقفزت بالمظلّة مع دخولها بكتاب الأرقام القياسية، توفيت دوروثي هوفنر أثناء نومها، وقد إنتشرت صورها من التجربة الإستثنائية في حياتها عبر الوسائل الإعلامية ومواقع التواصل الإجتماعي. كما أشار أحد المقربين منها، أنّ دوروثي لم يكن هدفها الدخول في "غينيس"، وعلّق بالقول: "لم يكن لديها أيّ نية لتحطيم الرقم القياسي. ولم يكن لديها أيّ اهتمام بِدعاية معيّنة أو أي شيء. لم تكن تفعل ذلك لأيّ سبب آخر غير رغبتها في القفز بالمظلات". 



بالصور... 5 وجهات عربية مناسبة لعشاق المغامرات

بعد الإعلان عن وفاة دوروثي، أصدرت شركة "Skydive Chicago" بياناً رسمياً لها كتبت فيه: "نشعر بحزن عميق لوفاة دوروثي ونشعر بالفخر لكوننا جزءاً من تحويل رقمها القياسي العالمي في القفز بالمظلة إلى حقيقة... القفز بالمظلات هو نشاط يضعه الكثير منا بأمان في قوائمنا. لكن دوروثي تذكرنا بأنه لم يفت الأوان بعد للاستمتاع بالحياة. نحن ممتنون إلى الأبد لأن القفز بالمظلات كان بمثابة محطة من حياتها المثيرة والمفعمة بالحيوية".