كيف اعرف ان زوجي يحب غيري
حياة زوجية
إشارات تكشف أن الزوج يحب أخرى
امور ترغب بها المرأة من زوجها ولا يقوم بها
حياة زوجية
امور ترغب بها المرأة من زوجها ولا يقوم بها!

انتبهي الى هذه الصفات الجسدية التي تخطف نظر حبيبك

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016
صفات جسدية تنفر الشريك

من المعروف ان العديد من الاشخاص يهتمون بالتفاصيل الكبيرة لضمان واستمرار العلاقة مع الشريك ، إلا انه في الحقيقة هناك بعض الامور التي تبدو للبعض غير بسيطة وقد تؤثر على العلاقة العاطفية بينهما. فالعديد من الاشخاص يهتمون بالمظهر الخارجي كاللجوء الى ممارسة الرياضة للحفاظ على الرشاقة والاناقة وهناك البعض الاخر يهتمون يوضع المستخضرات التجميل.  إلا انهم يغفلون عن بعض الامور التي تنفر الشريك، لذا سيعرفكم موقع انوثة ومن خلال موقع انوثة ومن خلال هذا المقال عن ابرز الصفات الجسدية التي تنفر الشريك.

 

ما هي اسباب افتعال المشاكل مع الشريك؟

 

اليك ابرز الصفات الجسدية التي تنفر الشريك

 

اولا، من المعروف ان اهمال شهر جسدك يشعر الرجل من  بعدم الارتياح مما قد ينفر من المراة ايضا، لذا يفضل الرجل من ازالة الشعر.

 

ثانيا، تعتبر البشرة الدهنية من المشاكل من احدى اهم المشاكل، ولكن هناك العديد منهن اللواتي لا تهتمن ببشرتهن، إلا انها منفرة بالنسبة للشريك، ولحلها لا بد من استخدام غسول للوجه، بالإضافة إلى غسل وجهك باستمرار.

 

ثالثا، عالبا ما يعاني العديد من الاشخاص من رائحة النفس الكريهة فهي احدى اسباب نفر الشريك والتي يجب التنبه لها من خلال تنظيف الأسنان على الأقل مرتين يوميا، أو تناول العلكة.

 

رابعا، غالبا ما تكون مشكلة شعر الوجه من احدى اكبر المشاكل التي تنفر الشريك منك، لذا عليك اللجوء الى ابرز الحلول ومنها تقنية الليزر.

 

متى تفقد المرأة إحترام زوجها لها؟

 

اخيرا، احرصوا دائما على أن لا يكون لإبطك رائحة كريهة فغالبا ما بنفر الناس منها، فكيف الشريك، لذا للتخلص منها عليك اللجوء الى حلق الشعر بشكل مستمر كما ويمكن وضع زيل للتعرق.