الأماكن نفسها والصور أيضاً… ياسمين صبري في السعودية وتقلّد جورجينا رودريغيز!
يوميات المشاهير
الأماكن نفسها والصور أيضاً... ياسمين صبري في السعودية ...
الجمهور يُهاجم فيصل غزاوي بسبب سخريته من ملابس الإحرام!
يوميات المشاهير
الجمهور يُهاجم فيصل غزاوي بسبب سخريته من ملابس الإحرام!

رشوان توفيق ينتصر على ابنته... ويعلّق باكياً!

الأربعاء، 25 يناير 2023
رشوان توفيق ينتصر على ابنته… ويعلّق باكياً!

بعد جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن يوم أمس الثلاثاء، انتصار رشوان توفيق على ابنته آية توفيق.

قرار محكمة الاستئناف واعلان انتصار رشوان توفيق 

قضت محكمة الاستئناف عالي جنوب القاهرة، برفض طلب الاستئناف على الحكم الصادر برفض الدعوى التي طالبت فيها بالغاء عقد بيع بين والدها وشقيقتها هبة للفيلا بمدينة 6 اوكتبر التي يقدر ثمنها بخمس ملايين جنيه.

انتصار رشوان توفيق

وفي اول تعليق للنجم المصري رشوان توفيق عن انتصاره، خرج عن صمته وتكلم في احدى المقابلات عن المشاكل القائمة بينه وبين ابنته.

وأشار توفيق إنه كان متأكداً من اصدار قرار المحكمة لصالحه حيث لديه ثقة تامة بالقضاء المصري. وقال: "كنت أتوقع الحكم لأنني بين يدي القضاء المصري العادل".

وأكد أن كل شيء أولاده يملكونه هو نتاج لشقائه وعمله لمدة 62 سنة. وقال "هناك قوة تسيطر على ابنتي، وكل شيء قمت به هو لحمايتها، لأن القوة المسيطرة عليها تدفعها للتنازل عن الفيلا لابنها".

قضايا أخرى عالقة

وخلال المقابلة، كشف رشوان توفيق عن وجود قضايا أخرى بينه وبين ابنته، منها قضية خاصة بشهادات ادخار اشتراها باسم ابنتيه اية وهبة ولكن ابنته ألغت وكالتها.

وتابع بالقول: "لا يمكن أن اخرج من هذه الدنيا وانا ظالم لابنتي التي اعرفها بأنها طيبة ولكن هناك قوة مسيطرة عليها". وأضاف "اعطيها كل شيء بشرط الا تتنازل بشيء لابنها او لأي شخص".

وظهرت علامات التأثر والحزن على الممثل المصري رشوان توفيق رغم انتصار، خلال المقابلة حيث بكى أثناء تكلمه عن ابنته وعن مشاكل المال والميراث. 

من هو رشوان توفيق؟

هو ممثل مصري من مواليد عام 1933، شارك في بطولة عدد كبير من المسرحيات منها:" شيء في صدري"،" الشوارع الخلفية"، "ثروة قرية" وغيرها. وانتقل بعدها إلى الأعمال الدرامية منها:" ابنائي الأعزاء شكراً"، "الأيام"، "الشهد والدموع."

تزوج عام 1954 من السيدة أميمة حسن عبد الرحمن (توفيت عام 2019)، ولديهما ثلاثة اولاد هبة (مذيعة)، توفيق، آية.