من خلال بيانٍ واضح… شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول علاقتها بحُسام حبيب
يوميات المشاهير
من خلال بيانٍ واضح... شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول ...
الكثير من الألم والأمل… قصّة ايمان الحصري مع المرض مؤثرة للغاية
يوميات المشاهير
الكثير من الألم والأمل... قصّة ايمان الحصري مع المرض م...

رشوان توفيق يواجه دعوى قضائية رفعتها إبنته ضدّه... وهذه تفاصيل الجلسة الأولى!

الإثنين، 06 ديسمبر 2021
رشوان توفيق يواجه دعوى قضائية رفعتها إبنته ضدّه… وهذه تفاصيل الجلسة الأولى!

بعد البلبلة العائلية التي خرجت على العلن في الأيّام القليلة الماضية، يتابع الجمهور المصري حالياً أبرز التفاصيل حول دعوى الحجر ضد الفنان رشوان توفيق الذي حالياً يعيش بفترة صعبة يسيطر عليها الحزن والتعب وبحسب تصريحات إبنته الكبرى الإعلامية هبة توفيق، ولكن بالرغم من ذلك يستمر بعمله ويقوم حالياً بتصوير عملٍ جديد للشاشة.

وقد أُقيمت الجلسة الاولى في ما يخصّ هذه القضية، حيث رفعت آية إبنته الصغرى دعوى ضدّ والدها الممثل القدير، ما دفع بمحامي الفنان رشوان توفيق أن يرفع دعوى مضادة يتهم من خلالها إبنته الصغرى بالإستيلاء على أموال والدها التي تقدر بنحو مليون جنيه. 

المحامي يكشف تفاصيل الجلسة الأولى 

الأستاذ مجدي مهران محامي الممثل المصري، كشف في تصريحاته الصحفية الأخيرة المستجدات حول دعوى الحجر ضد الفنان رشوان توفيق وبالأخص الجلسة الأولى للقضية التي أجريت في المحكمة الإقتصادية في منطقة التجمّع الخامس، وأعلن المحامي أنّه تقدّم بدعوى مضادة لتلك الموجه لموكله للدفاع عنه، ولكن أكد على التصميم في حلّ المشكلة العائلية بشكلٍ ودّي بعيداً عن الخصومة.

كما أكد أنّ الممثل رشوان توفيق لم يواجه في حياته أزمات قضائية وهذه هي الأولى، وكانت صدمة بالنسبة إليه عندما علم أنّ إبنته توجهت الى القضاء دون علمه.

وكشف محامي رشوان توفيق أنّ الممثل المصري القدير يملك ثروة قيمتها مليون جنيه تقريباً يستفيد من العائد الخاص بها، وبعد وفاته تحصل إبنته عليها، إلّا أنّها أرادت أن تستولي عليها خلال حياته وبذلك تكون قد خالفت التعهدات.

بالإضافة الى ذلك أشار المحامي مجدي مهران، أنّ الإبنة الصغرى للممثل رشوان توفيق ترفض مبادرة الصلح التي قام بها والدها والأمور حالياً في يد المحكمة، ومن المقرر أن تعقد الجلسة الثانية في القضية يوم 20 ديسمبر، والجلسة الثالثة في 29 ديسمبر الجاري. 

ابنة رشوان توفيق ترفض المصالحة وحالة والدها الصحية تزداد سوءاً

كلمات رشوان توفيق حزينة 

يُذكر أنّ الممثل رشوان توفيق حلّ في شهر نوفمبر الماضي ضيفاً في برنامج "واحد من الناس"، ومن التصريحات التي كشفها توقف بحزن ليقول: "بيحاولوا يهدموا بيت الحبّ اللي بنيته طول عمري، وأنا بشفق على ابنتي آية لأنّها بسيطة وطيبة، ويمكن ضغطوا وأثروا عليها، ما دفعها لرفع القضية"، ودعا اليها بالصحة والهدية.