معطيات جديدة في قضية قتل زوج نانسي عجرم للسوري محمد موسى… إليكم التفاصيل!
يوميات المشاهير
معطيات جديدة في قضية قتل زوج نانسي عجرم للسوري محمد مو...
رشوان توفيق يواجه دعوى قضائية رفعتها إبنته ضدّه… وهذه تفاصيل الجلسة الأولى!
يوميات المشاهير
رشوان توفيق يواجه دعوى قضائية رفعتها إبنته ضدّه... وهذ...

من خلال بيانٍ واضح... شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول علاقتها بحُسام حبيب

الإثنين، 06 ديسمبر 2021
من خلال بيانٍ واضح… شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول علاقتها بحُسام حبيب

بيان شيرين عبد الوهاب الذي صدر في الساعات القليلة الماضية حسم الجدل حول علاقتها الحالية بحسام حبيب، وقررت النجمة المصرية إصداره بعد أن نشرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية تسجيلاً صوتياً لها عبر السوشيل ميديا، كانت تتحدّث به شيرين عن إنفصالها عن زوجها، وفي فقرة من الحديث إتضح للجمهور أنّ حسام أبعد شيرين عن جمهورها وأصدقائها من الوسط الفني، وهنا قالت لها الإعلامية نضال الأحمدية: "أهلاً بك من جديد شيرين".

وبالعودة الى الأيّام الماضية، فبالفعل الحوار الذي جرى بين شيرين عبد الوهاب ونضال الأحمدية حصد نسبة عالية من المشاهدة فور نشره بالإضافة لإهتمام الجمهور بمعرفة أبرز المستجدات في حياة النجمة المصرية التي شغلت الوسط الفني في الفترة الحالية. 

شيرين تعلن إنفصالها عن حسام حبيب

في بيان شيرين عبد الوهاب أكدت أنّ الإنفصال تمّ بالفعل بينها وبين حسام حبيب، ولكن أشارت الى أنّ أسباب الإنفصال بينهما تبقى لها وحدها ولا تريد أن تخرج التفاصيل الى العلن. كما وطلبت الفنانة شيرين عبد الوهاب من الصحافة والوسائل الإعلامية إحترام حياتها الشخصية والإلتزام بالدقة عند نشر الأخبار التي تطالها. 

ولفتت شيرين في بيانها أنّ لا وجود لخلافات بينها وبين حسام حبيب كما تم تداوله مؤخراً، بل على العكس تكن له كل الإحترام، وأكدت أنّ هذا البيان هو لحسم الجدل في ما يخص هذا الموضوع تحديداً وأيضاً إحتراماً لجمهورها الذي كان يُساندها في مختلف المراحل التي مرّت بها وبالطبع إحتراماً لأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائماً. 

رسالة صادمة من إبنة شيرين لشخص بحرف الـ"ح"...هل قصدت حسام حبيب؟

صفحة جديدة في حياة شيرين عبد الوهاب

وفي البيان ذكرت شيرين أيضاً أنّها قررت فتح صفحة جديدة لها، وبينها وبين جمهورها، كما أنّها ستهب حياتها لفنها وللإهتمام بإبنتيها مريم وهنا. 
وقد إبتعدت شيرين في الفترات الماضية عن جمهورها وحياتها الفنية وذلك ما لاحظه معظم الأشخاص، من هنا أكدت شيرين أنّ عودتها ستكون قريبة وقويّة فلديها الكثير من الأعمال الفنية الجديد التي تتحضر لها، لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي.