“الحمدلله”… الجمهور يثني على إطلالة هنا الزاهد بالحجاب
يوميات المشاهير
"الحمدلله"... الجمهور يثني على إطلالة هنا الزاهد بالحج...
جوني ديب يعود ليتألق على عرش الاخراج السينمائي بعد غياب 25 عاماً عن هذا المجال!
يوميات المشاهير
جوني ديب يعود ليتألق على عرش الاخراج السينمائي بعد غيا...

بعد كمية هائلة من الأخبار عن انفصالهما... زوج نسرين طافش يخرج عن صمته ويوضح!

الإثنين، 22 أغسطس 2022
بعد كمية هائلة من الأخبار عن انفصالهما… زوج نسرين طافش يخرج عن صمته ويوضح!

بعد كمية الأخبار الهائلة التي تمّ تداولها طيلة الأيّام الماضية حول انفصال نسرين طافش عن زوجها الدكتور شريف شرقاوي، لم تُصرّح النجمة السورية عن حقيقة الموضوع، فبقيت أسئلة الجمهور تتكاثر على مدار الساعة لمعرفة حقيقة تلك المستجدات عن حياتها. 

وما دفع رواد السوشيل ميديا الى تداول خبر انفصال الثنائي، كانت خطوة الممثلة نسرين طافش حيث حذفت كل الصور التي تجمعها مع زوجها عن حسابها الخاص على انستقرام، وتركت صورها فقط والعبارات التي تكتبها وتتشاركها من فترةٍ الى أخرى مع متابعيها. 

حقيقة انفصال نسرين طافش عن زوجها شريف الشرقاوي! 

يبدو أنّ كل المنشورات التي خُصّصت لهما والأخبار أشعلت غضب الطبيب شريف الشرقاوي فخرج عن صمته وأوضح للجميع الحقيقة من خلال صورة له مع زوجته النجمة نسرين طافش، حيث كتب عليها: "نسرين طافش زوجتي وست الستات. نسرين لها مطلق الحرية في التحكم بصور صفحتها، من فضلكم سيبو الناس تعيش بحرية واستخدمو طاقتكم في ما يفيدكم".

ومع هذه الكلمات اختار صورة جديدة لهما من الاجازة الصيفية على الشاطئ، ونشرها عبر حسابه الخاص عبر خاصية الستوري على انستقرام. وبذلك أصبحت الأمور واضحة في ما يخص انفصال نسرين طافش عن زوجها الدكتور شريف الشرقاوي، وتكون كل الضجة التي أحدثتها أخبار انفصالهما مجرد اشاعة. 

انفصال نسرين طافش عن زوجها

من ليلة الحنة... الصور الأولى لعبد الفتاح جريني وجميلة البداوي معاً

نسرين طافش ترد بطريقة غير مباشرة! 


بدورها اكتفت النجمة السورية بمشاركة متابعيها على انستقرام بمنشورٍ عبر الستوري يحكي عن الصمت الذي لن يعرفه من اعتاد على الضجيج والتطفل في حياة الآخرين، واعتبرت هذه الرسالة غير مباشرة لكل من روّج لخبر طلاقها من زوجها بعد مرور أسابيع قليلة على اعلان زواجهما. 

انفصال نسرين طافش عن زوجها