أمينة كرم نجمة طيور الجنة غابت لفترة طويلة وعادت بشكلٍ مختلف!
يوميات المشاهير
أمينة كرم نجمة طيور الجنة غابت لفترة طويلة وعادت بشكلٍ...
بالعباية والحجاب… نشرين طافش تستقبل شهر رمضان على طريقتها
يوميات المشاهير
بالعباية والحجاب... نشرين طافش تستقبل شهر رمضان على طر...

باسم ياخور يشتم متابع تحرش بزوجته... ردّفعله صادمة!

السبت، 02 أبريل 2022
باسم ياخور يشتم متابع تحرش بزوجته… ردّفعله صادمة!

يبدو أن عدوى الدفاع عن الزوجات تنتشر هذه الأيام بين النجوم. فبعدما دافع ويل slde عن زوجته بطريقة عنيفة خلال حفل الأوسكار، ها إن الفنان السوري باسم ياخور يشتم متابع كتب تعليقات مثيراً على صورة زوجته.

وفي التفاصيل، نشرت زوجة ياخور​، الكاتبة رنا الحريري، صورة لها وهي جالسة في أحد المطاعم في دبي، وأرفقتها بالقول "أنظر الى الناس بقلبك لا بعينيك... الجمال موجود بكل انسان طالما ما اتصرف أو اتكلم بطريقة بشعة .. بتوافقوني الرأي؟". وحصلت الصورة على كماً من التعليقات. الا أن أحد المتابعين كتب، تعليقاً يبدو أنه أزعج ياخور، حيث جاء فيه "شي طيب " ليرد عليه الفنان السوري بشكلٍ قاسٍ ويشتمه.

نبأ وفاة الممثل السوري باسم ياخور يشعل السوشيل ميديا

وحصل تعليق ياخور على اكثر من 25 ألف اعجاب من المتابعين، الذي اعتبروا أن الشاب يستحق هذا الردّ، لأن تعليقه يعدّ تحرشاً، اعتبر البعض أن تصرف ياخور رجولي، لأنه دافع عن زوجته ووقف الى جانبها، ولقّن درساً الآخرين بإحترام النساء. وكان لافتاً تشبيه بعض المتابعين ردة فعل ياخور الى الممثل الاميركي ويل سميث الذي صفع زميله في حفل الأوسكار بعدما سخر من مرض زوجته.

لكن بمقابل هذه الاشادات، تعرض ياخور للانتقادات، بإعتبار أن ردّه مبالغ فيه، وكان من الممكن أن يتجاهل التعليق، أو تحذفه زوجته.

بعد تلقيها لقاح "فايزر"... رنا الحريري زوجة باسم ياخور تواجه موجة من الإنتقادات بسبب تعليقها

حذف تعليق باسم ياخور يشتم متابع 

الصورة المثيرة للجدل، نشرتها زوجة ياخور في شهر نوفمبر الماضي، وفي البحث عن التعليق المثير عليها، لا يظهر أبداً، فيبدو أنه تمّ حذفه بعدما حاز على الكثير من ردود الفعل، أو أن الصورة لرد فعل ياخور كانت مركبة. علماً أن الأخير لم يعلق أبداً على ما حصل.