بالصورة مفاجأة رومانسية من زوج نانسي عجرم في عيد الحب
يوميات المشاهير
بالصورة مفاجأة رومانسية من زوج نانسي عجرم في عيد الحب
اسباب توقف مسلسل صيف بارد
سينما ومسلسلات
ما هو سبب توقف مسلسل "صيف بارد"؟!

باقة من أجمل إطلالات سيرين عبد النور بمناسبة عيد ميلادها!

الخميس، 22 فبراير 2018
أجمل إطلالات سيرين عبد النور
لقد اشتهرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور في لبنان وفي العالم العربي كله وعرفت بجمالها وإطلالاتها التي تلفت الأنظار. تعرفي من موقع أنوثة على أجمل إطلالاتها بمناسبة عيد ميلادها.


لقد لمعت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور في لبنان وفي العالم العربي كله، من خلال تعدّد مواهبها أكان في عرض الأزياء أم في التمثيل أم في الغناء. ابهرت سيرين الجمهور بجمالها وأنوثتها، وهي لا تزال لحدّ اليوم حبيبة الكثيرين والنجمة المفضلة عندهم. وبمناسبة عيد ميلادها الـ41، اخترنا لك من موقع أنوثة باقة من أجمل إطلالاتها خلال العام الفائت من موقعها الخاص انستقرام... تصفحي الصور.

لقد نشرت سيرين مقطع فيديو بمناسبة عيدها لإعلان قدمته وهي ترتدي التشكيلة الجديدة من ربيع وصيف 2018 لـ"ردتاغ"، وعلّقت عليه بالقول "هيدي هديتي الكن بعيدي...".


ظهرت سيرين على موقعها الخاص انستقرام خلال تصوير مشهد من مسلسل سيعرض في رمضان الحالي. والواضح أنها لم تتخلى عن التمثيل حتى أثناء حملها.

تطل عبد النور بأناقة كبيرة اثناء حملها بصبي من زوجها اللبناني فريد رحمي الذي تزوجته في العام 2007 والتي رزقت منه بابنتها الوحيدة تاليا.

تبرز هذه الصورة ملامحها الجميلة والناعمة أثناء قص شعرها على يد مصفف الشعر الشهير طوني المندلق.

تألقت سيرين خلال تواجدها في دبي في حفل كارتييه مرتدية الأسود الذي عكس ذوقها ورقيها في اختيار أزيائها.

"السعادة قرار". بهذه الجملة علّقت سيرين على هذه الصورة التي تظهر فيها وهي تبتسم ابتسامة عريضة مرتدية النظارات الشمسية مع ملابس ملوّنة.

إطلالة ساحرة للفنانة سيرين في حفل الجونة السينمائي، مرتدية فستاناً شديد الأناقة من توقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد.


من الواضح أن سيرين تحب اللون الأسود، فهي تعتمده في كثير من المناسبات. وها هي تطل أيضاً في هذه الصورة أثناء تواجدها في حفل زفاف أصدقائها بفستان أسود لامع.

تتألق سيرين إلى جانب زوجها فريد رحمة بفستان أسود أيضاً. فما رأيك بكل إطلالاتها لهذا العام؟