ياسمين صبري تظهر بنفس إطلالة هيفاء وهبي… أي لوك هو الأجمل؟
يوميات المشاهير
ياسمين صبري تظهر بنفس إطلالة هيفاء وهبي... أي لوك هو ا...
مهرجان القاهرة السينمائي… ختامها مسك مع رقصة رانيا يوسف على السجادة الحمراء!
يوميات المشاهير
مهرجان القاهرة السينمائي... ختامها مسك مع رقصة رانيا ي...

بالفيديو... رنا سماحة تجعل عريسها الملحن المصري يذرف الدموع بعد رؤيتها بالفستان الأبيض!

الجمعة، 11 ديسمبر 2020
بالفيديو… رنا سماحة تجعل عريسها الملحن المصري يذرف الدموع بعد رؤيتها بالفستان الأبيض!

إمتزجت أجواء السعادة مع دموع الفرح في زفاف الفنانة المصرية رنا سماحة والملحن المصري سامو أبي طالب، حيث إختار الثنائي الإحتفال بزواجهما في فندق كبير بالعاصمة المصرية القاهرة.
أمّا الفيديو الذي أشعل السوشيل ميديا في الساعات القليلة الماضية من زفاف رنا وسامو هو عبارة عن لقطات من اللحظة التي شاهد فيها العريس عروسته بالفستان الأبيض كالأميرات مع الطرحة الطويلة البيضاء، ومن شدة ذهوله وفرحته في الوقت نفسه، ذرف دموعه أمامها ومن ثمّ طبع قبلة على جبينها ويدها، وبدورها لم تتمكن رنا من حبس دموع الفرح في هذا اليوم الرائع بحياتها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Annahar Lifestyle (@annaharlifestyle)



الصور الأولى من زفاف النجم خالد صالح والممثلة هنادي مهنا

وكانت الفنانة المصرية رنا سماحة إختارت هذا الفستان الواسع لزفافها والذي تخترقه حبّات من الخرز الملمع وزخرفات متعددة مع قصة بتصميمٍ ملفت ومميّز. هذا وزادت مع تسريحة شعرها المرفوع التاج ملمع باللون الأبيض على أول الرأس والطرحة البيضاء الطويلة، وقد عبّر نسبة كبيرة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن روعة إطلالات رنا وعن جمال الفستان الذي تتألق به يوم الزفاف.

رنا سماحة

وخلال هذه المناسبة السعيدة، حضر الى جانب الأهل والأصدقاء والمقربين مجموعة من المشاهير والوجوه المعروفة، وقد أحيا حفل الزفاف العديد من نجوم مصر منهم الفنان تامر حسني الذي زاد من الأجواء الفرحة في العرس.

رنا سماحة