خطأ في مسلسل “حلوة الدنيا سكر” يعرضه للسخرية والسبب… الفوتوشوب!
سينما ومسلسلات
خطأ في مسلسل "حلوة الدنيا سكر" يعرضه للسخرية والسبب......
خبير مكياج لبناني يثير الجدل بارتدائه حذاء نسائي ذات كعب عالٍ خلال اجتماع عمل!
يوميات المشاهير
خبير مكياج لبناني يثير الجدل بارتدائه حذاء نسائي ذات ك...

وداع مؤثر لعبود العمري بعد وفاته بحادث سير في جنوب أفريقيا!

السبت، 13 مارس 2021
تشييع عبود العمري

بعد الفاجعة الأليمة التي ألمّت بالعالم العربي، قام الوسط الفنيّ اليوم بتشييع عبود العمري، اليوتيوبر الناشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي. هذا الشاب الذي توفي في جنوب أفريقيا، وصل جثمانه إلى مسقط رأسه في الأردن ليوارى الثرى في تشييع مؤثر ومؤلم.

كيف كان تشييع عبود العمري؟

احتضنت الأردن ابنها الشاب عبود العمري بعد أن وصل جثمانه الى منطقة طبربور في العاصمة عمّان، حيث تم تشييعه إلى إحدى مقابرها. وكنا في وداعه الأخير، إلى جانب ذويه وأسرته وأصدقائه، عدد من محبّيه ومتابعيه.

وخيّم الحزن والصدمة على المودّعين الذين بكوه بدموع حارة، في حين نثرت الورود على جثمانه خلال التشييع. وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي لقطات من تشييع عبود العمري، فتنوّعت بين الصور المؤثرة والفيديوهات التي وثّقت اللحظة الأخيرة قبل دفنه في مثواه الأخير.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)



وفاة عبود العمري

وكان عبود العمري قد لقي حتفه خلال رحلة له في جنوب أفريقيا برفقة بعض الأصدقاء. وقد تعرّض هناك لحادث سير مفجع، حين كان برفقة 4 من أصدقائه. في حين نجا رفاقه من الحادث، فارق العمري الحياة متأثراً بجروحه. وقد نعاه والده بكلمات حزينة ومعبّرة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، انستقرام، حيث كتب "ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أنعى وفاة ابني الحبيب عبد الله عمر العمري الذي وفاته المنية مساء اليوم بحادث سير في جنوب أفريقيا".

وفاة الناشط الأردني عبود العمري بعمر 23 عاماً والنجوم العرب ينعونه!

من هو عبود العمري؟

عبود العمري هو ناشط أردنيّ عبر اليوتيوب، حيث يقوم بنشر العديد من الفيديوهات المرحة والطريفة. ولد في العام 1998 في الأردن، ولكنه امضى حياته في كندا. أنشأ قناته الخاصة على اليوتيوب وبدأ بعرض أعماله وفيديوهاته المميزة من خلالها، فلاقت النجاح الكبير وبلغ عدد متابعيه على انستقرام أكثر من مليون و200 ألف متباع، في حين جمع 200 ألف مشترك على قناته على اليوتيوب.