مريم حسين تواجه فضيحة الحمل من دون زواج وتثير التساؤلات ببطنها المنتفخ
يوميات المشاهير
مريم حسين تواجه فضيحة الحمل من دون زواج وتثير التساؤلا...
اسماء لمنور تكشف تفاصيل صادمة عن حياتها… خلعت زوجها وربّت ابنها المصاب بالتوحد لوحدها!
يوميات المشاهير
اسماء لمنور تكشف تفاصيل صادمة عن حياتها... خلعت زوجها ...

وفاة احمد هيبة بحادث سير... وكلمات مؤثرة من زوجته التي تنتظر مولودها الرابع

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021
وفاة احمد هيبة بحادث سير… وكلمات مؤثرة من زوجته التي تنتظر مولودها الرابع

أعلن مسؤول شؤون الممثلين في مصر إبراهيم عمران، وفاة احمد هيبة، الممثل المصري عمر يناهز الـ 48، في حادث سير، عبر حسابه على فايسبوك. ونشر عمران صورة للراحل، معلقا عليها:"الله يرحمه الفنان أحمد هيبة كان طيب جدا ودايما يسعى، إنا لله وإنا إليه راجعون".

أول تعليق من زوجة أحمد هيبة

قالت زوجة الفنان الراحل، صباح، في مداخلة تلفزيونية، إن "زوجها توفى منذ 3 أيام وهو في طريقه إلى عمله، ويشاء القدر تعرضه لحادث إلى أن توفاه الله".

وأضافت، أنها تطالب بالقبض على المتسببين في وفاته، حيث حتى الآن لم نعثر على القاتل، وأنا حامل وسألد خلال أيام ابني الرابع، ولا أملك قوت يومي، وأطالب المسؤولين بالمساعدة، حيث ليس لدى أي دخل ومش عارفة أعمل إيه بعد وفاته، إذ كان يعمل باليوم وليس لديه وظيفة ثابتة".

وأشارت الى "أننا كنا نعيش سويا أياماً صعبة منذ فترة كبيرة، وعاش حزينا بسبب قلة الأعمال التي كانت تعرض عليه، حيث لم يشارك في أعمال منذ فترة، ولم يكن لديه مهنة غير الفن بعد تخرجه من المعهد".

نقيب الممثلين يتحرك

وفاة احمد هيبة المفاجئة كانت فعلاً صدمة كبيرة للعائلة التي تعيش في وضع معيشي صعب، ووجهت صياح رسالتها إلى نقابة الممثلين من أجل الوقوف إلى جوار الأسرة، وهو ما استجاب له على الفور نقيب الممثلين أشرف زكي، على الرغم من كون الراحل ليس عضوا بالنقابة وإنما يعمل بعد الحصول على تصاريح.

الا أن النقيب رأى أن الظرف يتطلب اتخاذ قرار استثنائي كي تحصل الأسرة على راتب شهري، كما أعلن عدد من المنتمين إلى صناعة الفن عن رغبتهم في مساندة أسرة الفنان الراحل.

أعمال احمد هيبة 

وكانت اولى أعمال الراحل احمد هيبة على الصعيد التمثيلي، هو مسلسل "اوان الورد"، من بطولة يسرا وسميحة أيول، وهو من تأليف وحيد حامد وإخراج سمير سيف .

الشاشة اللبنانية تودّع بحزنٍ كبير الممثل القدير ادوار الهاشم بعد مسيرة عظيمة بالتمثيل والدوبلاج

ومن أبرز أعماله، فكان فيلم "الرجل الأبيض المتوسط" في العام 2001، وفيلم "مافيا"، ومسلسل مسرح سلاح، فيلم فرح، وفيلم شباب سبايسي. أما آخر أعمال أحمد هيبة فهو فيلم "اللعبة أمريكاني"، والذي تم طرحه في دور العرض السينمائية خلال العام 2019 ، وشارك في بطولته ناهد السباعي.