هل مقالب رامز جلال مفبركة؟ اعتراف غادة عادل يكشف كلّ شيء
يوميات المشاهير
هل مقالب رامز جلال مفبركة؟ اعتراف غادة عادل يكشف كلّ ش...
معتصم النهار بظهوره الأوّل بعد الطلاق… يحتضن فتاة ويهديها عطره!
يوميات المشاهير
معتصم النهار بظهوره الأوّل بعد الطلاق... يحتضن فتاة وي...

شيرين رضا تعترض: "مش كلّ صوت ينفع يأذن!"

الخميس، 07 أبريل 2022
شيرين رضا تعترض: “مش كلّ صوت ينفع يأذن!”

منذ سنوات، تصاعدت حملة ضدّ الممثلة المصرية شيرين رضا التي اعتبرت أنّ صوت بعض المؤذنين مزعج ويشبه "الجعير"، وان بعض المؤذنين صوتهم "يكفّر البني آدم". لكن اليوم أعيد هذا الحديث الى الواجهة، وذلك بعد تصريحات شيرين رضا عن الآذان الجديدة. فماذا قالت؟

المشكلة بصوت المؤذن

أوضحت الفنانة المصرية حقيقة رأيها بالآذان، وردّت على هجوم الجمهور عليها، موضحةً أن الأزمة ليست في مستوى صوت الأذان، وإنما في صوت المؤذن نفسه.

وخلال لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري"، على شاشة قناة "القاهرة والناس"، رأت أن الأذان هو أكثر شيء يقرِّب الشخص إلى الله، لذلك يجب أن يكون صوت المؤذن جميلاً. وقالت "مش المفروض أي حد يأذن، لأن ده أكتر حاجة بتقربك لربنا".

شيرين رضا زوجة عمرو دياب السابقة… كيف اصبحت اليوم؟

"مش كل صوت ينفع يغني"

وتابعت "يعني أنا مش بعرف أغني، مش كل صوت ينفع يغني، ولا كل صوت ينفع يأذن"، مشيرة الى انّه "لازم المؤذن يكون صوته حلو، وما خُفتش من الهجوم وقتها لأني مش بقول حاجة غلط".

وأكملت تصريحات شيرين رضا عن الآذان "في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم، مكنش هو اللي بيأذن، وإنما كان بلال عشان صوته أحلى، هو مش عيب، عشان مش كلنا لازم نعرف نعمل كل حاجة"، لتختتم حديثها. وتقول "أنا مش ضد ربنا، ليه بيطلعوني كده، إنما أنا ضد الصوت الوحش، وليه منوحدش الأذان، وفي ناس أصواتها جميلة".

تجدر الاشارة الى أن شيرين رضا تشارك، خلال شهر رمضان الحالي ، في مسلسل "شغل في العالي" حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي.