ما هو المرض النادر الذي تُعاني منه سيلين ديون؟ الشفاء منه صعب
يوميات المشاهير
ما هو المرض النادر الذي تُعاني منه سيلين ديون؟ الشفاء ...
اليكم حفلات النجوم لرأس السنة في لبنان والعالم العربي
يوميات المشاهير
اليكم حفلات النجوم لرأس السنة في لبنان والعالم العربي

شيرين رضا في صورة صادمة... والجمهور: "هي حامل ولا إيه؟"

السبت، 10 ديسمبر 2022
شيرين رضا في صورة صادمة… والجمهور: “هي حامل ولا إيه؟”

 أثارت صورة شيرين رضا من حفل على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي جدلاً كبير بين المتابعين بعدما أطلّت ببطن منتفخ.

صورة شيرين رضا

إنتشرت عبر مواقغ التواصل الإجتمااعي، صورة ظهرت فيها الممثلة المصرية شيرين رضا بجانب التجمتين يسرا ونيللي كريم خلال مشاركتهنّ في حفل عشاء نظمته مجلة GQ على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في السعودية.       

وفي التفاصيل، فقد ظهرت رضا وهي ترتدي جامبسوت باللون الفوشيا ضيّق على جسمها مع كاب عند الكتفين كما بدا ببطنها منتفخاً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Live Love Youssra (@liveloveyoussra)

وعقب انتشار هذه الصورة، إستنتج بعض المتابعين أنها حامل ربما، ما فتح أبواباً من السجالات عن استحالة هذا الأمر في عمرها، لذا فالأكثر منطقية هو أنها اكتسبت بعض الكيلوغرامات الإضافية، أو أنها تعاني من مرض ما. ومن بين التعليقات، ركّز جزء كبير منها على فرضيّة الحمل.

إلا أن مصدراً مقربا من النجمة المصرية، اكّد لبعض وسائل الإعلام أن هذه المعلومات لا تمتّ للواقع بصلة، مشدداً على أن كل ما في الأمر أن المصوّر الذي التقط هذه الصورة، التقطها من زاوية غير مناسبة أدّت لظهور رضا بهذا الشكل.

آخر أعمالها

نذكر أنّ آخر الأعمال الفنية التي قدمتها شيرين رضا والذي حقق نجاحاً كبيراً، هو فيلم "تحت تهديد السلاح" مع كل من الفنانين حسن الرداد، بيومي فؤاد، أحمد بدير، عمرو عبد الجليل.

شيرين رضا تعترض: "مش كلّ صوت ينفع يأذن!"

والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي. وشاركت رضا في مسلسل "شغل في العالي" الذي عرض في السباق الرمضاني الفائت، وضم عددًا كبيرًا من الفنانين، من بينهم فيفي عبده، محمد رضوان وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم ومن إخراج مرقس عادل.