نقابة المهن الموسيقية في مصر تلزم محمد رمضان عدم خلع ملابسه أثناء الغناء!
يوميات المشاهير
نقابة المهن الموسيقية في مصر تلزم محمد رمضان عدم خلع م...
في عيد ميلادها… لجين عمران في قمّة السعادة بسبب رسالة من ابنتها!
يوميات المشاهير
في عيد ميلادها... لجين عمران في قمّة السعادة بسبب رسال...

أوّل تصريح لمصطفى فهمي بعد الطلاق... وفاتن موسى تردّ وتكشف الأمور عبر السوشيل ميديا!

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021
أوّل تصريح لمصطفى فهمي بعد الطلاق… وفاتن موسى تردّ وتكشف الأمور عبر السوشيل ميديا!

إنتظر الجميع تصريحات مصطفى فهمي بعد الطلاق من فاتن موسى، خصوصاً أنّ إنفصالهما وُصف بالغريب بعد كلام زوجته السابقة عبر حساباته الشخصية على السوشيل ميديا وأنّها علِمت بالأمر من خلال المحامية سناء لحظي ومن الصفحات الإلكترونية. وقد صدم الوسط الفني والجمهور العربي خبر طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى خلال تواجد الاخيرة في بيروت لحضور مناسبة عائلية، وحظيت المنشورات عن الثنائي كمية هائلة من التعليقات مع إعلان إنفصالهما رسمياً.

حسين فهمي يرفض كشف الأسباب

بعد المنشور الذي كتبته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى عبر السوشيل ميديا وشرحت به كيف تبلغت بالأمر، قدّمت المحامية سناء لحظي تصريحات مصطفى فهمي بعد الطلاق على العلن، حيث حكى في بدايتها عن ثقافة الإحترام عند الخلافات والتباعد بدون تجريح، وعن الناس كيف تتفاعل في مثل هذه المواقف بالحياة.

وشرحت وكيلته القانونية ضمن أربع نقاط تصريحات مصطفى فهمي:
- قام الفنان مصطفى فهمي بطلاق زوجته فاتن موسى بتاريخ 26/10/2021 بعد زواج دام أربع سنوات تقريباً، إذ تمّ الزواج بتاريخ 6/8/2017.
- إنّ إبلاغ السيّدة فاتن موسى بالطلاق تم بطريقة رسمية، بالإضافة الى نشر الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي مع تأكيد من المحامية وكيلة الفنان القانونية.
- إنّ النجم مصطفى فهمي لم يمانع بتاتاً من تسليم طليقته كافة حقوقها القانونية والشرعية، منها مؤخر الصداق الذي يعتبر من المبالغ الكبيرة جداً وكذلك السيارة التي أهداها إيّاها وكافة أغراضها فور وصولها الى العاصمة المصرية القاهرة، كما يمكنها تحديد وكيلاً لها ليستلم مستحقاتها.
- يرفض مصطفى فهمي إعلان أسباب الطلاق والخوض في هذه البلبلة، لأنّه يعتبره من المواضيع الشخصية التي تخصّ الطرفين، إلّا إذا إضطر لذلك.

فاتن موسى تكشف كل شيء!

أمّا المفاجأة فهي مع الأمور التي كشفتها فاتن موسى طليقة الفنان مصطفى فهمي على العلن، حيث نشرت عبر إنستقرام هذه الكلمات: "تفاجأت الآن وأنا لا أزال في بيروت بأنّ مصطفى فهمي قام بإيقاف رقم موبايلي الشخصي الذي أستخدمه وأتواصل من خلاله مع الجميع، من مكتب فودافون في الغردقة، خصوصاً في ظل الصدمة التي تلقيتها منه وأنا في لبنان واضطرتني للتواصل دولي ومحلي، وذلك لكون هاتفي الشخصي بإسمه منذ أن اقتنيته عند زواجنا، وقد فعلها بنيّة وهدف وقصد مضاعفة الضغط عليّ وقطعي عن التواصل مع الجميع".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Faten Moussa فاتن موسى (@fatenmoussafahmi)

3 خلافات بين نجوم مسلسلات وبرامج رمضان 2021

و"لطشة منها"!

وفي الساعات القليلة الماضية، كتبت فاتن موسى أيضاً عبر حسابها على إنستقرام: "ذهب الى المسجد ليشتكي ربّه من اللذين ظلموه فوجدهم في الصف الأوّل! فقرة اليوم، ممثل يلعب دور الضحية بإمتياز ومن أجدر منه في إتقانه، إلّا إذا إضطر الى ذلك".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Faten Moussa فاتن موسى (@fatenmoussafahmi)