أوّل تصريح لمصطفى فهمي بعد الطلاق… وفاتن موسى تردّ وتكشف الأمور عبر السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
أوّل تصريح لمصطفى فهمي بعد الطلاق... وفاتن موسى تردّ و...
مروة راتب تشكو من التنمّر التي تتعرّض له: “يقولون عنّي مزهريّة”… وتردّ على المنتقدين!
يوميات المشاهير
مروة راتب تشكو من التنمّر التي تتعرّض له: "يقولون عنّي...

في عيد ميلادها... لجين عمران في قمّة السعادة بسبب رسالة من ابنتها!

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021
في عيد ميلادها… لجين عمران في قمّة السعادة بسبب رسالة من ابنتها!

في عيد ميلاد لجين عمران تلقت الإعلامية رسالة مهمة جداً بالنسبة لها، وتشاركت تفاصيلها مع متابعيها عبر السوشيل ميديا.

رسالة من إبنتها سرقت القلوب

الكثير من الرسائل وصلت عبر مواقع التواصل الإجتماعي في عيد ميلاد لجين عمران حيث تمنى متابعوها لها دوام الصحة والفرح. لكن الأهمّ في هذه المناسبة بالنسبة للجين كانت رسالة رائعة بعثتها إبنتها عبر إنستقرام، وعلى الفور وثقتها لجين من خلال ستوري. وكتبت جيلان إبنة لجين عمران في الرسالة: "أحبّك كثيراً أمّي، كنت منذ يومين أخبر سمير أنّني أشعر بالكثير من الفخر لأنني إبنة إمرأة قويّة ومستقلّة... أنا فخورة جداً بك".

وهنا ردّت لجين بستوري وعبّرت عن فرحتها بالقول: "أروع رسالة ممكن توصلني من بنتي جيلان... الله لا يحرمني منك ولا من سمير".

ونشير الى أنّ جيلان هي ابنة لجين من زواجها الأول. وهي خرّيجة الولايات المتحدة الاميركية في مجال التصميم الغرافيكي. وقد انتقلت مؤخراً الى دبي حيث بدأت العمل هناك.


عيد ميلاد لجين عمران

وكانت الإعلامية السعودية قد نشرت يوم عيد ميلادها عبر حسابها على إنستقرام سلسلة من الصور العفوية التي تمنح الطاقة الإيجابية في عيد ميلادها، وأرفقتها بهذه الكلمات: "شيء جميل إننا نستشعر النعم الموجودة في حياتنا بشكل دائم و نذكر حالنا فيها و نشكر رب العالمين عليها". وبعدها شكرت الله على نعمة الأهل المتماسكين والمحبين والداعمين، وعلى نعمة الصحة والعافية والستر، ونعمة التفاؤل و السلام و الإستقرار و راحة البال، وعلى كل النِعم في حياتها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by لجين عمران 🇦🇪🇸🇦 (@lojain_omran)

بالفيديو... تفاصيل تعرض لجين عمران للنصب!

سهرة في عيد ميلاد لجين عمران

تألقت الإعلامية السعودية في عيد ميلادها لهذا العام بفستانٍ طويل باللون الأبيض، تميّز بقصته والريش الناعم على القسم العلوي منه، والأكمام الشفافة المنسدلة من أكتافها. وحضر السهرة عدد من المقربين والأصدقاء والنجوم وشقيقتها أسيل عمران التي إختارت بدورها فستاناً أسود اللون للمناسبة.

عيد ميلاد لجين عمران