بسبب تأثّره بقصة الصبي المغربي العالق في البئر… هذا هو الإسم الذي إختاره محمد عساف لطفله الأوّل
يوميات المشاهير
بسبب تأثّره بقصة الصبي المغربي العالق في البئر... هذا ...
ما هي حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب؟
يوميات المشاهير
ما هي حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب؟

تطوّرات صادمة في قضية فتاة التيك توك ريناد عماد!

الأربعاء، 09 فبراير 2022
تطوّرات صادمة في قضية فتاة التيك توك ريناد عماد!

تطورات في قضية ريناد عماد أعلنت عنها محكمة مصرية بعد قبولها الإستئناف المقدّم من فتاة التيك توك، بعد الكثير من التُهم الت وجهت لها ومن بينها إستغلال شقيقتها لتصوير الفيديوهات على تطبيق تيك توك.

ريناد عُرفت أيضاً بلقب "فتاة التيك توك" على مثال الشابة المصرية حنين حسام، إلّا أنّ التُهم التي تلقتها ريناد عماد مختلفة فقد نُسبت لها تهمة إستغلال شقيقتها بالإضافة لإرتكاب جرائم الإعتداء على القيم الأسرية والمجتمع وأيضاً تهمة إنشاء حسابات على شبكة المعلومات الدولية، وذلك بحسب ما وجهته لها النيابة العامة في مصر. 

أمّا بالنسبة لإستغلال شقيقتها الصغرى في الفيديوهات، فوصفت هذه التهمة أيضاً بالإتجار بالبشر، وكان هدفها كسب نسبة عالية من المشاهدة عبر تيك توك. 

ما هي آخر التطورات في قضية ريناد عماد؟ 

قضت محكمة مصرية في قبول طلب الإستئناف المقدّم من الشابة ريناد عماد، وتم بذلك إلغاء حكم حبسها لمدة ثلاث سنوات وتمّ تغريمها بمبلغ 100 ألف جنيه مصري. 

فتاة "تيك توك" حنين حسام تنهار بالبكاء خلال محاكمتها: مستقبلي يضيع!

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على منة الله عماد والمعروفة بإسم "ريناد" عماد عبر السوشيل ميديا في شهر يونيو عام 2020 بمنطقة الدقي المصرية، بسبب الفيديوهات التي كانت تنشرها على تيك توك والتي وُصفت بالخادشة للحياء.

وبعدها صدر الحكم بحبس الشابة المصرية لمدة ثلاث سنوات بسبب تلك الفيديوهات المخلّة للآداب مع تغريمها مبلغ 100 ألف جنيه مصري. وبعد أن تقدمت بطلب الإستئناف تم قبوله في الساعات القليلة الماضية، وبالتالي أُلغي الحكم بحبسها وبقي عليها فقط دفع الغرامة المالية. 

كيف كانت ردّة فعل الجمهور بعد إعلان التعديلات في الحكم على ريناد؟ 

إختلفت ردود الفعل على السوشيل ميديا بعد إعلان خبر قبول طلب الإستئناف الذي قدّمته ريناد عماد للمحكمة، فالبعض إستغرب من الأمر وهناك التعليقات التي من خلالها رفع الدعاء من أجل إرتدادها، وكذلك هناك بعض ردود الفعل الغاضبة على قرار المحكمة بحقها. كما وهناك كمية من التعليقات عن حنين حسام التي تشبه قضيتها الى حدٍ كبير قضية الشابة ريناد عماد. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)