كيف أطلّت النجمات العربيات ليلة رأس السنة؟
يوميات المشاهير
كيف أطلّت النجمات العربيات ليلة رأس السنة؟
أدهم نابلسي يؤمّ المصلّين في إحدى المساجد في أول ظهور له بعد اعتزال الفنّ
يوميات المشاهير
أدهم نابلسي يؤمّ المصلّين في إحدى المساجد في أول ظهور ...

ما هي كواليس التعاون ما بين محمد رمضان وعادل امام؟

السبت، 01 يناير 2022
ما هي كواليس التعاون ما بين محمد رمضان وعادل امام؟

تعاون بين محمد رمضان وعادل امام أدهش الجمهور المصري مع بداية عام 2022، إذ أراد النجم المصري محمد رمضان طرح أغنيته الجديدة "متعودة" التي يتشاركها مع مغني الراب الجزائري سولكينج في أوّل يوم من السنة الجديدة. ولأنّ المسرحيات التي قدّمها الممثل المصري القدير عادل إمام مطبوعة في ذهن الجمهور المصري والعربي أيضاً، فقد تمحورت أغنية رمضان وسولكينج على كلمة وردت في مسرحية "شاهد ما شافش حاجة". 

تفاصيل تعاون محمد رمضان وعادل امام

في بداية أغنيته الجديدة إختار الفنان محمد رمضان عبارة قالها الممثل عادل إمام في مسرحيته الشهيرة "شاهد ما شافش حاجة"، وحتى أنّه إختار عنوان الأغنية من هذه الجملة تحديداً. وينطلق الفيديو كليب بصوت عادل إمام وهو يقول في المسرحية: "متعودة دايماً"، ونشر محمد رمضان لقطة من الفيديو كليب عبر حسابه على إنستقرام وإنهالت التعليقات عليه من الجمهور. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)


عادل امام ممنوع من الخروج من منزله... ما هو السبب؟

حالة عادل إمام الصحية 

من ناحيةٍ أخرى كانت قد إنتشرت الكثير من الأخبار في الأيّام الماضية حول تدهور حالة الممثل القدير عادل إمام الصحية، خصوصاً بعد نشر حفيدته صورة له تطلب بها الدعاء لجدها. ولكن صرّح شقيقه أنّ كل هذه مجرد إشاعات وأنّ حالة عادل إمام جيدة وهو بخير. وبعد غيابٍ طويل عن مواقع التواصل الإجتماعي، نشر النجم عادل إمام صورة له عبر حسابه على إنستقرام بمناسبة العام الجديد وكتب: "كل عام وانتم بخير بمناسبة العام الجديد".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adel Emam (@adelemam)