بالصور… دينا في أحدث إطلالة لها تختار العباءة والحجاب الأبيض!
يوميات المشاهير
بالصور... دينا في أحدث إطلالة لها تختار العباءة والحجا...
بالفيديو… وصلة رقص مثيرة لرانيا يوسف تغضب المتابعين
يوميات المشاهير
بالفيديو... وصلة رقص مثيرة لرانيا يوسف تغضب المتابعين

عادل امام ممنوع من الخروج من منزله... ما هو السبب؟

الأربعاء، 18 أغسطس 2021
عادل امام ممنوع من الخروج من منزله… ما هو السبب؟

لا يزال فيروس كورونا يشكل عامل رعب وخوف للكثير من الاشخاص، خاصة من لديهم أمراض مزمنة. وفي هذا الاطار، تبين أن الممثل المصري عادل امام ممنوع من الخروج من المنزل خوفاً من انتقال عدوى الفيروس اليه.

لا اعمال فنيّة قريباً

نقلت وسائل اعلام مصرية عن مقربين من النجم المصري، خضوعه التام لإجراءات احترازية مكثفة، حيث يتم اتخاذ العديد من اجراءات التعقيم الوقائية، كما يخضع العاملون والمترددون إلى منزله لعمليات تعقيم كاملة. وأضاف المقربون أن إحدى الشركات للمستلزمات الطبية تقوم بتعقيم المنزل بشكل شبه اسبوعي.

ما حقيقة غياب عادل إمام عن موسم رمضان 2021؟

كما كشفوا أم عادل امام ممنوع من الخروج من المنزل، ويبقى بشكل شبه كامل في منزله في الساحل الشمالي، وتم منع الزيارات اليه بشكل نهائي، خاصة أنه يعاني من أزمة مزمنة في التنفس بسبب التدخين لسنوات طويلة.

لم تقف هذه الاجراءات الوقائية عند هذا الحدّ، فأضاف المقربون أنه بسبب حالة الحذر الشديد، تقرر عدم مشاركته في أي أعمال فنية في الفترة المقبلة حفاظاً على سلامته وتجنباً للعدوى والمرض.

"صحّته زي الفلّ"!

ومنذ شهرين، انتشرت أخبار عن تدهور صحة عادل امام، الا أن نجله نفى هذه الانباء، مؤكداً أن "الزعيم صحته زي الفل والحمد لله كويس ومش تعبان ومفيش فيه أي حاجة وحشة نهائي وهو بيطمنكوا متقلقوش عليه"، مضيفا: "أنا مش عارف ليه الناس مش مركزة غير مع الحالة الصحية للزعيم عادل إمام بس"، وذلك حسب "صحيفة الوطن".

ولا بدّ من الاشارة الى ان عادل إمام واحد من أكثر الممثلين المصريين الذين يتعرضون لشائعات لها علاقة بالوفاة والمرض.

 وظهرت حالة كبيرة من الجدل خلال الفترة الماضية حول غياب الزعيم عن الظهور، وانتشرت كثير من الأخبار تفيد بتدهور حالته الصحية وهي سبب الغياب.