كيف خسرت هنادي مهنا الوزن الزائد؟ لأول مرّة السرّ يُكشف
يوميات المشاهير
كيف خسرت هنادي مهنا الوزن الزائد؟ لأول مرّة السرّ يُكشف
تسجيل صوتي لزوج نانسي عجرم للرد على موضوع طلاقهما… وتغريدة للفنانة اللبنانية!
يوميات المشاهير
تسجيل صوتي لزوج نانسي عجرم للرد على موضوع طلاقهما... و...

بشرى تكشف للمرّة الأولى عن تعرضها للتحرش: "مسكت الكرافتة وخبطو في الحيط"!

السبت، 23 أكتوبر 2021
بشرى تكشف للمرّة الأولى عن تعرضها للتحرش: “مسكت الكرافتة وخبطو في الحيط”!

بعد أن تصدّر إسمها الترند، تابع الجمهور تفاصيل تعرض بشرى للتحرش حيث صرحت شخصياً عن ذلك، وكانت المرّة الأولى التي تكشف فيها الأمر على العلن.

الممثلة المصرية التي تعرضت في الأيّام القليلة الماضية لحادث سير مروّع وتعرضت على أثره لإصابات جسدية كثيرة، أصرّت حضور مهرجان الجونة السينمائي والوقوف على السجادة الحمراء لإلتقات الصور الفوتوغرافية، ما جعل الانظار عليها، وقد إختلفت آراء رواد السوشيل ميديا حول هذه الخطوة منها.

تعرضت للتحرش ثلاث مرّات!

كشفت بشرى أنّها تعرضت للتحرش وإحدى المرّات كانت خلال التمثيل، وقالت: "تعرضت ثلاث مرّات للتحرش بحياتي، وأعرف كيف أقف في وجه المتحرشين... وفي التمثيل تعرضت للتحرش، مسكت الكرافتة وخبطتو في الحيط".

وفي تصريحاتها ضمن برنامج "واحد من الناس" عبر قناة الحياة، أطلعت بشرى الجمهور على تعرّضها أيضاً للتحرش عندما كانت في إحدى المرّات تتنقل عبر مواصلات عامة، والرجل الذي كان يجلس بجانبها حاول التطاول عليها، وهنا خرجت بشرى من الباص وإستمرت بالركض الى أن وصلت لصف العلوم حينها وكانت منهارة عند وصولها الى الصف. 

وعدا عن تعرض بشرى للتحرش، أشارت أيضاً الى أنّها حلقت شعر رأسها مرتين الى الصفر على حد قولها، في المرّة الأولى كانت كعقاب من زوج خالتها بعد أن قفزت من الشرفة لتلعب مع أولاد الجيران، ومرّة أخرى لأنّها أرادت أن يثقل شعرها.

كيف أطلّت النجمات في اليوم الأول لمهرجان الجونة؟

من ناحيةٍ اخرى، تطرقت الممثلة المصرية أيضاً لموضوع زواجها للمرّة الثانية، وإعتبرت أنّ الرومنسية لا زالت موجودة بينها وبين زوجها رجل الأعمال سالم هيكل، وقد تزوجا بعد قصة حبّ عمرها 24 عاماً.

وإعتبرت بشرى أنّ هي عقلانية أمّا زوجها فيميل للرومنسية أكثر، وقالت أن الزيجة الثانية بالنسبة لها تكون أكثر نضجاً وعقلانية وتمنح الرغبة بالإستمرارأكثر.

وكان الثنائي قد تواجد ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وظهرت الممثلة بشرى مع زوجها وهو يمسك بيدها لتتمكن من المشي بعد حادث السير الذي تعرضت له، وتم إلتقاط عددمن الصور الفوتوغرافية لهما قبل التوجه للحفل الرسمي.