فستان ريا ابي راشد الشفاف في الجونة يضعها بموقف محرج!
يوميات المشاهير
فستان ريا ابي راشد الشفاف في الجونة يضعها بموقف محرج!
بشرى تكشف للمرّة الأولى عن تعرضها للتحرش: “مسكت الكرافتة وخبطو في الحيط”!
يوميات المشاهير
بشرى تكشف للمرّة الأولى عن تعرضها للتحرش: "مسكت الكراف...

كيف خسرت هنادي مهنا الوزن الزائد؟ لأول مرّة السرّ يُكشف

السبت، 23 أكتوبر 2021
كيف خسرت هنادي مهنا الوزن الزائد؟ لأول مرّة السرّ يُكشف

لا شكّ أن خسارة هنادي مهنا الوزن أثار الجدل الكبير في الفترة الأخيرة، تاركة تساؤلات من قبل جمهورها عن الخطوات التي اتبعتها للحصول على هذه النتيجة المذهلة. فماذا فعلت؟

الوزن الزائد والاكتئاب

شكل الوزن الزائد حالة من الاكتئاب الشديد لهنادي، وقالت خلال استضافتها برنامج "معكم منى الشاذلي"، على شاشة CBC، انها "وصلت إلى مرحلة لا تعرف فيها ماذا يجب أن تفعل حتى تخسر هذا الوزن". ودعت "كل من يعاني من زيادة وزن بأن يعمل على خسارته، وإذا لم يكن يعرف ماذا يفعل عليه أن يلجأ إلى طبيب مختص".

بالصور... هنادي مهنا تخسر الوزن الزائد بشكل ملحوظ

أشهر لا أسابيع

كشفت هنادي عن سرّ نحافتها اليوم، قائلةً: "أنا اختفيت عن الإعلام من شهر 12 تقريبا لحد شهر 7 أو 8، أنا عملت كل حاجة ممكن أي حد يعملها عشان يخس، أنا أصلا قبل ما أرجع مصر، كان ده وزني اللي الناس شايفاه دلوقتي، قبل ما أحضن علبة السمنة في مصر، مين هيلاقي محشي وحمام ومسقعة ومش هياكل".

هل أجرت هنادي مهنا عملية تكميم لخسارة 30 كيلوغرام من وزنها؟

نظام غذائي صحي

وعن خسارة هنادي مهنا الوزن، كشفت انها لجأت إلى استخدام نظام غذائي إلى جانب مجموعة من الأشياء الأخرى لم تكشف عنها، مشيرة الى انها فقدت حوالي 40 أو 50 كيلو جراما من وزنها.

هنادي تتحدث بشغف عن الطعام

قالت هنادي خلال المقابلة، أن "الأكل والطعام في مصر لا يقارن بأي مكان في العالم، ولهذا لم تستطع منع نفسها عنه، وهو ما جعل وزنها يزيد بشكل كبير"، مضيفة "لما زدت في الوزن حاولت أعمل كل حاجة عشان أخس، رجيم ودايت مفيش نتيجة، جيم لقتني بتخن ودي حاجة غريبة جدا، لحد ما اضطريت ألجأ لدكتور عشان مش عارفة أعمل إيه".