“زواج الأشرار”… مي العيدان تشنّ هجومها على دنيا بطمة وزوجها محمد الترك
يوميات المشاهير
"زواج الأشرار"... مي العيدان تشنّ هجومها على دنيا بطمة...
بعد أخبار عن تقاعس مسعفيه في حادث جورج الراسي… الدفاع المدني يخرج عن صمته
يوميات المشاهير
بعد أخبار عن تقاعس مسعفيه في حادث جورج الراسي... الدفا...

هنادي مهنا تكشف سر نحافتها في لقاء تلفزيوني... ولهذا السبب تقوم بتأجيل الانجاب!

الأحد، 04 سبتمبر 2022
هنادي مهنا تكشف سر نحافتها في لقاء تلفزيوني… ولهذا السبب تقوم بتأجيل الانجاب!

خلال استضافتها في برنامج "كلمة أخيرة" علم الجمهور اسرار نحافة هنادي مهنا التي تم الحديث عنها أكثر من مرّة عبر السوشيل ميديا، كما وحكت عن الكثير من الأمور منها عن حياتها وأعمالها عبر الشاشة. 

وقد خسرت النجمة المصرية الكثير من الوزن خلال الفترة الماضية وسلّطت الأضواء عليها، وحكت عن هذا الموضوع في الكثير من المقابلات التي أجريت معها عبر الاعلام. 

اسرار نحافة هنادي مهنا 

أشارت هنادي في برنامج "كلمة أخيرة" الى أنّ كل شخص ممكن أن يمرّ بمراحل يكتسب فيها الوزن، وهذا ما عاشته بعد وصولها الى مصر من اسبانيا لأنّها أمضت فترة فيها للدراسة. 

وبعدها دخلت في حالة من الاكتئاب بفترة من حياتها وكانت خلال هذه المرحلة بدون عمل، وحكت أنّها كانت بالأصل نحيفة ومن ثمّ بدأت تكتسب الكيلوغرامات الزائدة، الّا أنّها لم تخضع لعملية تكميم كما تم التداول به. وفي حديثها، أضافت أنّها حاولت اتباع الكثير من أنواع الدايت والرياضة، الّا أنّها توجهت عند طبيب ساعدها لانقاص وزنها. 



بالصور... هنادي مهنا تخسر الوزن الزائد بشكل ملحوظ

تأجيل الانجاب
 

ومن بين تصريحات هنادي مهنا في برنامج "كلمة أخيرة" مع الاعلامية لميس حديدي، أشارت الى أنّ موضوع الانجاب حالياً مؤجل وعلّقت وهي تضحك بالقول: "أنا أصلاً بيبي... يعني مش حينفع بيبي تاخد بالها من بيبي". أمّا عن أعمالها القادمة فأشارت الى أنّها ستقوم باختيار خطواتها بالشكل الصحيح في الفترة المقبلة من مشوارها الفني عبر الشاشة.